جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 05:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد جمعة يكشف عن بوستر مسلسل «الحرامي 2»

جانب من الفن
جانب من الفن

نشر الفنان، محمد جمعة، بوستر الجزء الثاني من مسلسل «الحرامي»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" وكتب علي البوسترمعلقاً قائلاً:"قريباً مسلسل الحرامي الجزء الثاني".

وظهر خلال البوستر كل من رانيا يوسف، بيومؤ فؤاد، أحمد داش، محمد جمعة، كارولين عزمي، رنا رئيس، وعلق على البوستر قائلاً، «الحرامي الجزء التاني قريبا دعواتكم».
 

وتولى المُخرج أحمد الجندي إخراج الجزء الثاني من مسلسل الحرامى للمسلسل بدلًا من المُخرج محمد سلامة، الذي كان مُنشغلًا بتصوير مسلسل «موسى»، وشارك في الموسم الرمضاني الماضي 2020،حيث من المقرر إنطلاق عرض المسلسل بدءاَ من شهر أغسطس المقبل .

ومسلسل" الحرامي "الجزء الأول كان من بطولة كلا من أحمد داش، بيومي فؤاد، رانيا يوسف، كارولين عزمي، منة عرفة، عبد الرحمن القليوبي، توني ماهر، صلاح عبد الله، محمد مهران، والمسلسل من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج محمد سلامة

مسلسل «الحرامي» من نوعية الـ 10 حلقات، إخراج محمد سلامة، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت، والعمل عبارة عن سيت كوم كوميدي كل حلقة تصل مدتها 10 دقائق فقط.

تدور أحداث المسلسل فى مكان واحد تحدث فيه العديد من المفارقات الكوميدية، ويشارك فى بطولته رانيا يوسف وبيومي فؤاد، وكارولين عزمى ورنا رئيس مع عدد من الفنانين الشباب.