جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 01:21 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نقيب المعلمين يشارك في مؤتمر مصر السيسي وبناء مصر الحديثة

شارك خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، في المؤتمر الذي نظمته جريدة الجمهورية تحت شعار " مصر السيسي وبناء الدولة الحديثة " ، اليوم السبت ، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس .

وأكد نقيب المعلمين ، أن الرئيس السيسي حقق إنجازات هامة في مختلف المجالات، وقاد مسيرة التنمية والبناء، فأقام مشروعات تنموية كبيرة وجذب الاستثمار واهتم بتطوير الصناعة ودعم الزراعة، بالإضافة لخطة إصلاح منظومتي الصحة والتعليم، والنجاح في القضاء على العشوائيات.

وأضاف الزناتي أن ما تحقق في مصر من إنجازات خلال السنوات الأخيرة في شتي المجالات لم يتحقق في أي دولة أخري بالمنطقة، لافتاً إلى ذلك جاء من خلال وضع استراتيجية بناء مصر الحديثة .

وخلال المؤتمر، استعرض وزراء التربية والتعليم والأوقاف والشباب والرياضة والمالية ، جهود مؤسسات الدولة خلال 7 سنوات من حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى لمصر، كما تم تكريم ممثلي وزارتي الدفاع والداخلية.
حضر المؤتمر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والدكتور محمد معيط وزير المالية ، وعدد من المحافظين والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة ، و المهندس عبد الصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة واياد ابو الحجاج رئيس مجلس ادارة دار التحرير للطبع والنشر وعبد الرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية.