رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

تواصل اعمال النظافه وتحسين الخدمات والمرافق بالرياض بكفر الشيخ

جانب من الصورة
جانب من الصورة

 

شهدت مدينه الرياض بمحافظه كفر الشيخ حملات مكثفه للنظافه والتجميل وتحسين الخدمات والمرافق، تنفيذاً لتوجيهات جمال نورالدين،محافظ كفر الشيخ، وذلك ضمن الخطه المتكامله التي وضعتها المحافظه بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية للارتقاء بمستوي الخدمات العامه بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين.

تابع جمال يونس، رئيس مركز ومدينه الرياض،

اعمال النظافة العامة و التطوير للميادين و الشوارع و الكتل السكنية ورفع وازاله جميع الاعلانات الغير مرخصه اعلى الاعمده الكهربائية والعمل بصفة مستمرة لرفع كفاءة الشوارع الرئيسية بنطاق المدينه التي تعوق حركة المواطنين لإعادة المظهر الحضارى والبيئي اللائق لشوارع المدينه، وازالة جميع المخالفات والاشغالات التي تعوق حركة المواطنين وردع كل من يحاول تشويها مع اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالفين.

عقد جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الرياض، مجلس تنفيذي وبحضور الساده نواب رئيس المدينه، وجميع مديري الإدارات التنفيذية على مستوى المركز وأثناء مناقشة محضر الإجتماع ألقى بعض التعليمات الهامه على الحاضرين بطريقه التعامل المُثلى مع المواطنين في جميع القطاعات و الخدمات المختلفة وأكد أن المسئولية ثقيلة ولكنها تحتاج الى ضمير حي ويقظه دائمه من الجميع .

كما شدد رئيس مركز ومدينه الرياض، على الجهاز التنفيذي أنه لا بد من العمل ليل نهار بدون انقطاع لتوفير سبل الراحه وخدمه المواطن حتى تظهر مدينة الرياض والقري التابعه لرئاسة المركز بشكل مميز وحضاري يليق بموقعها المحوري والحيوي على خريطة المحافظة .

وفي سياق متصل، استكمل رئيس مركز ومدينه الرياض حديثه بالتنبيه على مشكلة النظافة والعمل على حلها بطريقة مثالية مع التأكيد على ضروره رفع الوعى لدى المواطنين بمواعيد وأماكن إلقاء القمامة والعمل علي خدمة المواطنين في جميع الإدارات لحل مشاكلهم بطريقه فورية .


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر