جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 04:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

طلاب جامعة الأزهر يحصدون جوائز إبداع 9 ومجلس الجامعة يشيد بجهودهم

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

  أشاد مجلس جامعة الأزهر برئاسة  الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، خلال اجتماعه الشهري، اليوم السبت، بمستوى طلاب وطالبات جامعة الأزهر المشاركين في مهرجان إبداع 9 الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

   وصرح الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بأنه شارك في احتفالية تكريم الفائزين من طلاب وطالبات جامعة الأزهر؛ نائبًا عن فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، في الاحتفالية الكبرى التي كانت بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وممثلين لجميع الجامعات المصرية الحكومية والخاصة.
   وعبر نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب عن سعادته وهو يشاهد طلاب وطالبات الجامعة يرفعون راية جامعة الأزهر عالية خفاقة بين زملائهم من مختلف الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، وأوضح أن طلاب الجامعة حققوا فوزًا كبيرًا في مجالات: الأشغال الفنية، والمراسل الصحفي، والدوري الثقافي، بجانب مشاركات فعالية في مجالي: الإنشاء الديني، والابتكارات الهندسية.
  وجدير بالذكر أن أنه تم تكريم جامعة الأزهر وفريقها من الطلاب والطالبات في وجود الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ عادل بكر، مدير عام رعاية الطلاب بجامعة الأزهر.