جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 01:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

 بدء حملة تجميل وتلوين  مطبات وأعمدة الانارة بشوارع حي شمال المنيا

تواصل الوحده المحلية لمركز ومدينة المنيا برئاسة اللواء ياسر عبدالعزيز ، أعمالها على قدم وساق في اعمال تجميل و دهانات ارصفة الشوارع ومطبات الطرق في اطارخطط تطوير وتجميل المدينة التي يجرى تنفيذها في إطار توجيهات السيد اللواء  اسامة القاضي محافظ المنيا.

 هذا وقد كلف  رئيس مدينة  المنيا  نوابه ورؤساء الأحياء، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الطرق الجاري تنفيذها لضمان سرعة التنفيذ وجودته.

وقاد د / رجب قياتي نائب  رئيس  المدينة ، حملة اليوم  التي تجرى على قدم وساق حيث بداء العمل في تجميل  شارع الكورنيش بحي شمال والشوارع المتفرعة بدا بدهان وتلوين الارصفة والمطبات في الاتجاهين للحد من الحوادث وتاميننا للمارة من المواطنين والسيارات  والمركبات المختلفة فضلا عن  تلوين وتجميل اعمدة الانارة وجارى الانتهاء من العمل تماماً، مضيفاً أن نسبة التنفيذ وصلت إلى أكثر من 90%.

  واوضح سيادته ان خطوة تجميل المطبات تأتي في اطار الحرص علي حياة المواطنتين من خلال الحد من الحوادث موجها الشكر لا دارة المرور بالمنيا لما تقدمة من جهد ومساعده اثناء تنفيذ تلك الاعمال  

مؤكدا استمرار العمل الميداني والتواصل المستمر  بجميع مناطق المدينة بحى جنوب وحي وسط  وحي غرب بالتنسيق مع جميع الإدارات  لضمان سرعة التنفيذ  موجها  بسرعة الانتهاء من الأعمال، وإظهار  شوارع المدينة بالشكل اللائق.

وأكد  السيد اللواء اركان حرب رئيس المدينة ، أنه  تم الغاء  نقظه تجمع جديدة وتشجيرها  ليصبح عدد النقاط الملغية 6 نقاط تجمع بقرية طوه التابعة للوحدة المحلية بطوخ الخيل مع استمرار اعمال النظافة ورفع التجمعات التي  تجرى في  كافة قري المركز .