جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:25 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فاعليات القرعة العلنية لعروض مهرجان بؤرة لمسرح المدرج لطلاب كليات جامعة دمنهور وكيل تعليم البحيرة يوجه برفع درجة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الاعدادية بالبحيرة وكيل تعليم البحيرة يتفقد ورشة عمل الاستعداد والتدريب على اختبار توفاس TOFAS فى الرياضيات المقررة نهاية الشهر الجاري الحكومة: الشريحة الثانية من أموال صفقة رأس الحكمة تصل بداية مايو المقبل صندوق النقد يرفع توقعاته لنمو روسيا.. الحرب لم تدمر الاقتصاد 41 ألف جنيه للطن.. ماذا حدث في أسعار الحديد اليوم؟ مسيرات انقضاضية.. حزب الله يهاجم أهدافا عسكرية لجيش الاحتلال 50 إسرائيليا أنهوا حياتهم بسبب أزمات نفسية حادة جراء الحرب بعد التحذير من رياح الخماسين.. نصائح تساعدك على تجنب الأتربة مبلغ خيالي لضم نجم منتخب الجزائر إلى صفوف مانشستر سيتي النواب الأمريكي: مشروع قانون الإنفاق سيتضمن عقوبات إضافية على روسيا وإيران حسام عبدالغفار: يحق للمواطن العلاج على نفقة الدولة في هذه الحالة

نجم كرة اليد السابق : مباراة مصر ضد فرنسا ستكون لـ«الثأر»

حسين ذكي
حسين ذكي

نجم كرة اليد السابق : مباراة مصر ضد فرنسا ستكون لـ«الثأر>>

أعرب نجم منتخب مصر لكرة اليد السابق حسين زكي، عن سعادته لفوز منتخب مصر لكرة اليد، وظهوره بصورة مشرفة أمام ألمانيا، وتحقيق التأهل التاريخي إلى نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020، في إنجاز غير مسبوق.

وأكد حسين زكي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن مباراة فرنسا ستكون للثأر لمنتخب اليد من فرنسا، بعد مرور 20 عامًا، على المباراة التي خسرها منتخب مصر موضحًا أنه يأمل أن يظهر رجال اليد بأفضل صورة ممكنة.

وتابع حسين ذكي «تفوق أحمد الأحمر بالأرقام شيء طبيعي، خاصة وأنه شارك في 4 أولمبياد على عكسي عندما شاركت في 2 أولمبياد وأكثر قليلًا.. وكسر الأحمر رقمي يشرفني، وهذا غير مفاجئ لأن أولاد الزمالك اعتادوا التفوق وكسر أرقام بعضهم البعض».