جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 07:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

القبض على عاطل شرع فى حرق ربة منزل وابنها داخل منزلهما فى البرادعة بالقناطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تمكنت أجهزة أمن القليوبية، بالقبض على عاطل بقرية البرادعة مركز القناطر الخيرية؛ لاتهامه بإشعال النيران في محيط منزل بالقرية بسبب الخلاف على ملكيته خلال وجود ربة منزل وابنها الشاب بداخله، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق والاستعلام عن حالة المصابين.

 والبداية كان تلقت مديرية أمن القليوبية، بلاغا بالواقعة من مركز شرطة القناطر الخيرية، وانتقلت الأجهزة الأمنية وبالمعاينة والفحص تبين بدأت بشراء"محمد رجب"، بالمعاش، منزل بقرية البرادعة مركز القناطر، من أقارب له وأقارب زوجته بعقود رسمية مسجّلة بالشهر العقاري وبالطرق القانونية؛ إلا أن المتهم "أحمد. م. ع. ح" الشهير بـ"أحمد حمام" بالتهجم على المنزل والاستيلاء عليه والإقامة به، رغم أن أشقاءه شهود على عقود البيع، مما دعا صاحب المنزل محمد رجب إلى اللجوء للشرطة والجهات القضائية وتحرير المحضر 7337 مركز شرطة القناطر؛ لطرده.

 وأكدت التحريات ان محمد رجب، صاحب المنزل المتنازع عليه، أنه يوم الواقعة ذهب لمركز الشرطة للاستعلام عن آخر القضية، وتزامناً مع ذلك لم تستطع زوجته وابنه "محمد"، حاصل على دبلوم الزراعة، التواصل معه، وعلم من الجيران أن المتهم قام بمحاصرة المنزل بإلقاء البنزين ووضع أنبوبة بوتاجاز بمحيطه، فذهبا لاستطلاع الأمر؛ ليجد النيران مشتعلة بمحيط المنزل وداخله وإصابة زوجته وابنه بإصابات بالغة ويتم نقلهما لمستشفى القناطر، ومنها لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

 وأضاف الأب، أن ابنه في حالة صعبة ويرقد بالعناية المركزة بسبب إصابته البالغة في الحريق، فيما ترقد أمه في إحدى الغرف، مصابة ببعض الحروق في اليدين وأجزاء الجسم، وفقدت النطق بسبب الحادث، وتولت النيابة التحقيق.