جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:49 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مران الزمالك… كارتيرون يجتمع باللاعبين.. وإمام عاشور ينتظم في التدريبات

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وقام  المدير الفني بتحفيز اللاعبين وطالبهم بالتركيز في الفترة الحالية، وشرح المدرب بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة.

تدريبات بدنية للاعبين تحت إشراف فيرناندو

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتخصيص فقرة تدريبات بدنية للاعبين خلال مران اليوم الأربعاء.

وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال الإشراف على التدريبات البدنية قبل أن يبدأ الفريق خوض التدريبات الفنية.

تدريبات خاصة للناشئين في صالة الجيمانيزيوم

أدت مجموعة اللاعبين الناشئين بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباتهم بصالة الجيمانيزيوم خلال معسكر  الفريق الحالي ببرج العرب استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض خوض اللاعبين الشباب لتدريبات في صالة الحيمانيزيوم بفندق الإقامة  وعدم المشاركة في التدريبات الفنية .

إمام عاشور ينتظم في تدريبات الزمالك

انتظم إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب الفريق اليوم الأربعاء الذي أقيم بملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

وكان اللاعب ضمن صفوف المنتخب الأولمبي الذي شارك في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بطوكيو، وعاد برفقة المنتخب إلى القاهرة يوم الإثنين الماضي قبل أن ينتظم في معسكر الفريق اليوم.

 تقسيمة قوية بين اللاعبين

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الجوانب الفنية والخططية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

وأدى لاعبو الفريق بعض الجمل الفنية والخططية لتنفيذها في مباريات الدوري.

واختتم المدير الفني التدريب بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الجاري باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.