جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 06:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فؤاد: التكنولوجيا هي المكون الرئيسي لتنمية الاقتصاد والمجتمع والوصول بالدولة المصرية لتكون من كبري الاقتصاديات

مؤتمر مجتمعي. تك
مؤتمر مجتمعي. تك

  حصلت شركة جهينه للصناعات الغذائية على جائزة التميز أثناء رعايتها لمؤتمر "مجتمعي.تك" وذلك تكريماً لجهودها المبذولة في استخدام التكنولوجيا ببرامجها المجتمعية. قام بتنظيم المؤتمر المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، وذلك برعاية برعاية عدة وزرات منها الاتصالات والمالية والثقافة والبيئة والتضامن، وبشراكة استراتيجية مع منظمات الأمم المتحدة، وكذلك الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) وإتحاد الصناعات المصرية. 

حضر المؤتمر عدد من كبار المسئولين والخبراء بالعمل التنموي وممثلي مجتمع الأعمال والمجتمع المدنى ومتخذي القرار لمناقشة أهمية التكنولوجيا ودورها المؤثر في جميع القطاعات الاقتصادية والمجتمعية، حيث تضمن مجموعة من الجلسات الحوارية وورش العمل التي تستعرض الخطوات والمشروعات التي تقوم بها الدولة المصرية في استخدام التكنولوجيا. 

شاركت بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينه في جلسة بعنوان "إنشاء الوظائف في عصر الاَلة الثاني" التي تناقش التمكين الاقتصادي والمجتمعي لمختلف الشرائح المجتمعية وعلى رأسها الشباب والمرأة والفئات المهمشة وكبار السن وذوي الإعاقة، والذي يعتمد بصورة أساسية على التوسع في استخدام التكنولوجيا بصورة كبيرة.

في هذه المناسبة صرحت بسنت فؤاد: "سعيدة بالمشاركة في مؤتمر "مجتمعي.تك" والذي يعد الأول من نوعه في المنطقة الذي يلقي الضوء على أهمية التكنولوجيا في تقديم خدمات أفضل للمواطن وتمكينه اجتماعياً واقتصادياً. تأتي مشاركتنا في المؤتمر في إطار خطتنا التي تركز على توظيف التكنولوجيا في برامج المسؤولية المجتمعية الخاصة بنا لزيادة فعالية الممارسات بتلك البرامج تماشياً مع رؤية مصر 2030”.