رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

بالمستندات.. أعضاء نادي سموحة ترفع شعار «الرحيل لفرج عامر».. مخالفات بالجملة

فرج عامر
فرج عامر

 

 

شن العديد من أعضاء الجمعية العمومية بنادي سموحه حملات تطالب برحيل المهندس محمد فرج عامر مؤكدين أنه اتخذ العديد من القرارات دون الرجوع للجمعية العمومية وكأن النادي عزبة خاصة يمتلكها مجلس الإدارة بقيادة المايسترو الكبير.

وأكد الأعضاء أن ما قام به رئيس مجلس الإدارة من تأجير الفندق لمدة 25 عام والبنزينة، وأيضا مشروع العالمين يعد مخالفا للبند رقم ٩ لأنه كان في شهر مارس 2020 في ظل قرار مجلس الوزراء بإغلاق النوادي وعدم طرحه علي الجمعية العمومية.

كما أكدت الحملة أن مطالبة الرحيل «لفرج عامر» لم تأتي من فراغ بل لأن رئيس نادي سموحه يمارس أعمال القمع ضد كل من يعارض قراراته «الديكتاتورية) فهو قام بمخالفة المادة 11 من قانون الشباب والرياضة وقام بفصل 41 عضو قبل فتح باب الترشح بيوم واحد والعديد من المفصولين دون إنذار سابق أو دعوتهم إلي التحقيق فيما نسب إليهم.
 

كما تقدم المرشح محمد سويدان المحامي بمذكرة للمدير التنفيذي للنادي ضد مايقوم به رئيس مجلس الإدارة مؤكدا أنه ينتهك الحريات فيقوم أمن النادي بتكليف من فرج عامر  بمراقبة الأعضاء المرشحين وأثناء تواجدي بالكلوب هاوس مع بعض تفاجأ بمسؤول الأمن يراقب تحركاتي وبمواجهته أكد أن هذا تكليف من إدارة النادي.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر