جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 09:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هاني سلامة: بنتي لا تشاهد لي أي عمل فني لهذا السبب

كشف الفنان هاني سلامة سبب عدم متابعة أولاده أعماله الفنية، مشيرًا إلى أن ابنته مريم شاهدته يبكي في مشهد فني، وتأثرت وبكت كثيرًا، ما جعلها لا تتابع أي عمل فني حتى الآن.

قال هاني سلامة، خلال استضافته في الجزء الثاني من برنامج صاحبة السعادة للفنانة إسعاد يونس: بناتي لحد النهاردة لم يشاهدوا لي ولا عمل فني، ما عدا بين السما والأرض، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021.

تابع هاني سلامة: لم يتابعوا لي ولا فيلم ولا مسلسل، والسبب أن مريم بنتي الكبيرة بالصدفة كانت تشاهد التليفزيون، ووجدتني أبكي في مشهد من فيلم أنت عمري.

أضاف هاني سلامة: ذهبت مريم لوالدتها، وصدقت المشهد جدًا، وكانت مش عاوزة تشوف والدها بيعيط، وافتكرت الموضوع حقيقي، ومن ساعتها وهي مش بتتفرج، ممكن تسمع من زملائها، ولكن لا تتابع. وأنا عندي بنتين مريم 14 سنة، ومليكة 10 سنوات.

تحدث الفنان هاني سلامة خلال الجزء الثاني من حلقته مع إسعاد يونس، عن العديد من الموضوعات، ومنها علاقته بزوجته وطريقة تعارفه عليها.

أشار هاني سلامة إلى أنه بمرور الوقت بينه وبين زوجته بيري، يحبها أكثر من السابق، مشيرًا إلى أنهما تعارفا في فترة الجامعة، وكانت زميلته في الكيلة نفسها.