جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي التفاصيل الكاملة لمصرع عروس وشابين بالقليوبية الحوار الوطني يثمن لقائه مع رئيس الوزراء ووضع التوصيات حيز التنفيذ

هاني سلامة: بعد 15 سنة بحب مراتي أكتر من أول يوم

وصف الفنان هاني سلامة توفيقه لاختيار شريكة حياته بأنه ترتيبة ربانية.

وخلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc، قال هاني سلامة: "أنا لما إتجوزت في الأول إتجوزت بالعقل، يعني أنا عايز أم، عايز حد مواصفات كذا ومواصفات كذا. النهاردة بعد 15 سنة جواز الله أكبر بحبها أكتر من أول يوم إتجوزنا فيه."

وأضاف: "هي ترتيبة ربانية، يعني أنا كنت عايز واحد اتنين تلاتة أربعة، الله أعلم بقى حيحصل إيه أو ربنا يبعت لك إيه. بعد كده لما بسترجع بقول واضح الاستخارة دي أنا طلبتها بقلب بجد."

وحكى هاني سلامة في اللقاء أنه تزوج في أواخر العشرينات بعد صلاة استخارة، اتصلت به على إثرها صديقة من الجامعة رشحت له عروسا، ثم تلقى اتصالا آخر من صديق رشح له نفس العروس.