جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:45 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع مصر تستضيف المؤتمر الأول فى الشرق الأوسط للتوعية وعلاج مرض انحلال الجلد الفقاعى وكيل تعليم الغربية يعقد الاجتماع الدوري بأعضاء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالغربية وكيل وزارة التربية والتعليم يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية ” صور ” بدء تجهيز الكوادر لانتخابات المحليات ومجلس الشيوخ “التخطيط” و”النيابة الإدارية” يطلقان برنامج ”تنمية مهارات الحاسب الآلى” محاضرات توعوية لزيادة الوعي لدى العاملين بمستشفيات جامعة الإسكندرية حملة مكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة العشوائية بدمياط إطلاق سراح بعض الرهائن المختطفين من على متن 3 حافلات فى مالى الرئيس العراقي يؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع أذربيجان في جميع المجالات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس 10 توصيات مهمة.. وزير العدل يختتم فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي

«ألم تكتفي؟».. الفنانة زينة توجه رسالة قوية لمحمد صلاح

شاركت الفنانة زينة صورة للاعب كرة القدم محمد صلاح عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلقت عليها قائلة:" يارب اشوف ولادي زيك يارب يارب يارب مواطن إنجليزي كاتب التعليق ده لمحمد صلاح على صفحة ليفربول ألم تكتفي بعد ؟ أما آن لك أن تتوقف عما تفعله إحتراما لتاريخ من سبقوك ؟ أما يكفيك أن تقضي على العنصرية ضد العرب ؟ أتظن أن أقدامك علي الأرض تزلزل قلوب المدافعين وحراس المرمي وحدهم ؟".

وتابعت:" الأمر ليس هكذا يا فتي أنت تعصف بكيان دولة كاملة تغنوا بأسمك في موسم الأول ولم تكتفي حملوا أعلام الدولة المصرية فلم تتوقف رسموا إبتسامتك البريئة على جدران منازلهم فما ارتضيت والأن إلي أين انت ذاهب بهم ؟ ألا تعلم انك أقوي إعصار عاطفي مر علي أمة ليفربول ؟ أتظن أنه من السهل أن تعبث بأرقام تقشت بالدماء على قلاع الأنفيلد الحصينة ؟ ".

استكملت:" قلتها لك وسأكررها عليك مرة أخرى أنت قررت أن تعاقب بريطانيا على احتا البلادك و نجحت في أن تحتل دولة كاملة وحدك و ليتك أستعمرت أراضيهم أنت أستعمرت قلوبهم و عقولهم وحناجرهم التي تهتف لك لم و أعلم أنك لن تكتفي حتي تري دموع أصحاب الأرقام التي تحطمها بعينيك فيا صاحب الابتسامة الطفولية یا صاحب الأخلاق الرفيعة إن خدعت الجميع فلن تستطيع أن تخدعني فلقد خبرتهم و أنذرتهم لكنهم تجاهلوني قلت لهم أن الانجليز لم يتعاقدوا مع لاعب كرة قدم الانجليز تعاقدوا مع خلوق محترف خلوق محترف اسمه محمد صلاح".