جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مع الاحتفاظ بـ«المصرية».. آليات جديدة للحصول على الجنسية الأجنبية سعر الدولار اليوم الجمعة مع تقلبات الجو.. علاجات منزلية لـ الجيوب الأنفية ”التعليم” تكشف موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد

الزمالك يرفض عقوبة شيكابالا ويهدد بالتصعيد|تقرير

أعلن نادي الزمالك رفضه التام للقرارات الصادرة من لجنة التظلمات بشأن العقوبات المفروضة على قائد فريق كرة القدم محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام، وهدد بالتصعيد.

جدير بالذكر ان لجنة التظلمات باتحاد كرة القدم المصري أعلنت أمس الأربعاء تخفيض عقوبة شيكابالا إلى 8 مباريات مع غرامة 250 ألف جنيه بدلًا من الإيقاف 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه، وذلك على خلفية أزمته مع أحمد مجاهد رئيس الاتحاد في احتفالية الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري العام المصري بعد مباراة البنك الأهلي في الجولة الاخيرة.

وأكد نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب  في بيان رسمي أن تلك العقوبات الموقعة على شيكابالا وحازم إمام لا تتفق مع صحيح القانون واللوائح الواجب العمل بها.

بيان نادي الزمالك بشأن عقوبتي شيكابالا وحازم إمام

"إن نادي الزمالك انطلاقًا من ثوابته، وقيمه الأخلاقية القائمة على الاحترام غير المشروط لجميع الهيئات والشخصيات في الوسط الرياضي يؤكد تقديره التام للجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وإجلاله وتوقيره للسادة أصحاب المقامات رئيس وأعضاء اللجنة.

لكن وفي إطار حرص اللجنة المكلفة بإدارة النادي على حماية حقوقه وحقوق أبنائه، وكافة منتسبيه، فإنها تؤكد رفضها التام للقرارات الصادرة من اللجنة الموقرة بشأن العقوبات المفروضة على الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا، والكابتن حازم إمام وتؤكد أيضًا على أن تلك العقوبات لا تتفق وصحيح القانون واللوائح الواجب العمل بها، كما أنه لم يتم الاستجابة لطلبات النادي المشروعة والقانونية بشأن إجراء تحقيق حول الواقعة أو جلسات استماع بقصد استظهار الحقائق بما يضمن التطبيق العادل للقانون واللوائح.

وعلى ذلك، فإن نادي الزمالك يؤكد أنه وفي ضوء دراسة دقيقة للموقف من كافة جوانبه لن يتوانى عن اتخاذ كل الإجراءات والسبل لإبطال هذا القرار عبر كل الوسائل المشروعة من خلال كافة الجهات الرياضية والقضائية محليًا ودوليًا، وسيتم الإعلان عما سيتم اتخاذه من إجراءات في حينه".