رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

وليد الفقي يفوز بمسابقة «أنت المعلق» على تايم سبورت ويحصد المركز الأول

وليد الفقي يفوز بمسابقة «أنت المعلق» على تايم سبورت ويحصد المركز الأول

 أقيمت مسابقة تعد الفريدة من نوعها والتي من خلالها يتم اكتشاف العديد من المواهب الشابة، خصوصا موهبة التعليق الرياضي حيث فاز المتسابق وليد الفقي بالمركز الأول في مسابقة «أنت المعلق»، والتي بادر بالاشتراك بها 2000 متسابق، ومن ثم تم اختيار 340 متسابق لتصفيتهم بواسطة اللجنة، حتى وصلوا ل 60 متسابق .

 وتتم المسابقة بخطة مدروسة حيث تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات كل مجموعة بها 10 متسابقين، وقد حصدت في الجولة الأولى على أعلى تصويت ل اللجنة وهو 87 ٪ مع أكبر نسبة لتصويت الجمهور جمهور وهو 83٪. 

 أما الجولة الثانية حصدت تصويت اللجنة البالغ 90% وتصويت الجمهور وهو 79%، والجولة الثالثة التي تعد الدور قبل النهائى حصدت على 87.5% .

 وحصل المتسابق وليد الفقي في الدور النهائى على نسبة 49.5 درجة من 60 بنسبة وصلت ل 81.6%، وتصويت جمهور 28.9 من 40 درجة، وبذلك تم اختتام المسابقة يفوز وليد حسين الفقي بلقب «أنت المعلق» ويفوز بالمركز الأول، ويتم التعاقد معه معلقا دائما بالقناة مع هشام معمر الفلسطيني وطارق حسن .

 جدير بالذكر أن وليد الفقي من مشتول السوق بمحافظة الشرقية والتي خرج العديد من أهاليها في الشوارع ابتهاجا واحتفالا بفوزه ابن بلدتهم بهذا اللقب المميز وحصوله على فرصة تؤهله لمركز مرموق يستحقه. 

ومن المعروف أن لجنة التحكيم كانت تضم أسماء كبيرة في مقدمتهم الأستاذ حسن المستكاوي، والكابتن مدحت شلبي، أما عن لجنة التحكيم التي أعلنت نتيجة فوز الفقي في الجولة الأخيرة، شكلت من كابتن بلال علام وكابتن محمد فضل وكابتن محمد زيدان.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر