جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 11:33 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد خمس سنوات من الغياب … إيمان عز الدين تعود إلى الشاشة بحضور قوى و جرىء

الإعلاميه إيمان عز الدين
الإعلاميه إيمان عز الدين

بعد خمس سنوات من الغياب … إيمان عز الدين تعود الى الشاشة بحضور قوى و جرىء...

 في أول ظهور لها بعد غياب خمس سنوات شاركت الإعلامية امية إيمان عز الدين في تقديم برنامج (الستات ميعرفوش يكدبوا )على شاشة قناة سي بي سي في ثوبه الجديد .

وشهد الحضور الأول للإعلامية إيمان عز الدين حضورا قويا وهو ما لاقى قبولا لافتا من الجمهور حيث كانت معدلات المشاهدة أعلى من المعدلات الطبيعية للبرنامج وهو ما انعكس بجلاء على كثافة الإعلانات التى شهدتها الحلقة .

 وأعربت إيمان عز الدين عن سعادتها الغامرة بالعودة إلى جمهورها بعد غياب طويل ، مشيرة إلى أن الجميل في تلك العودة هو مخاطبة البيت المصري والأسرة المصرية من الداخل وبخاصة المرأة المصرية التى تعد عماد الأسرة والمجتمع والركن الأساسي في تشكيل وجدان الأمة وبخاصة بعد التطور الكبير في دورها في المجتمع المصري بعد الاهتمام الكبير الذى أعطاه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه سدة الحكم للمرأة المصرية بصورة غير مسبوقة.

وأكدت انها سبق وقدمت الاداء الاجتماعي في برنامجها مفتاح الحياة الذي كان يذاع على قناة الحياة ولكن بصورة مختلفة وهو ما جعلها سعيدة جدا بالمشاركة في البرنامج .

 وقالت إن الهدف الأساسي الذى تسعى إليه هو تحقيق الهدف الأسمى للإعلام بإعتباره رسالة تسعى إلى تثقيف المجتمع وتطويره الى الأفضل و سعيا وراء تصحيح المفاهيم المغلوطة التى يمكن أن تضر ببنية المجتمع المصرى الذى تسعى القيادة السياسية جاهدة الى تصحيح مسارها ودفعها لتتفق وأهداف الجمهورية الجديدة .

  ورحبت بوجود الزميلتين منى عبد الغني صاحبة التاريخ الطويل في البرنامج و هبة الأباصيرى ، متوقعة أن يكون هناك تناغما بين ثلاثي التقديم ينعكس على الشاشة بصورة إيجابية تساعد على انطلاق البرنامج بقوة فى المرحلة القادمة.