جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:01 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعيين الدكتورة جيهان يسرى أيوب نائباً لرئيس جامعة الزقازيق لشئون خدمة المجتمع

رئيس جامعة الزقازيق
رئيس جامعة الزقازيق

هنأت أسرة جامعة الزقازيق برئاسة الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، الدكتورة جيهان يسرى أيوب محمد بأطيب التهاني القلبية وأرق الأمنيات، لصدور القرار الجمهوري من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيينها نائباً لرئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مع خالص الأمنيات لسيادتها بدوام التوفيق والسداد فى سبيل خدمة جامعتنا العريقة.

وأثنى الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة بالجهود التي بذلت من الدكتورة وفاء فوزى حسين خلال إشرافها علي قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مع خطي ثابته نحو الأفضل لخدمة الجامعة والمجتمع الشرقاوي متمنياً لسيادتها المزيد من التوفيق والنجاح ، مع تطوير القطاع علي يد د. جيهان يسرى والنهوض به في إطار الخطة الاسترتيجية للجامعة ، من خلال تقديم العديد من الخدمات المختلفة التي يمكنها أن تعمل على الرقي بالمجتمع وتنميته من ناحية، إلى جانب إشراك الطلاب في التفاعل المجتمعي وبث روح التعاون في نفوسهم ليكونوا أكثر فعالية وخدمة لوطنهم.

والجدير بالذكر أن " د. جيهان يسرى أيوب محمد" تعمل أستاذاً بقسم بقسم العلوم الصحية بكلية التربية الرياضية بنات ، وشغلت منصب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية.