جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 08:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شاهد .. حمادة هلال يحتفل بعيد ميلاد خالد سرحان بطريقته الخاصة على مسرح المعهد العالى للفنون المسرحية

أحتفل الفنان حمادة هلال بعيد ميلاد النجم خالد سرحان ، على طريقته الخاصة على خشبة مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية ، وهنئه قائلا : "كل سنة وأنت طيب وجدع ونبيل وأصيل وفى أفضل صحة وفى أفضل حال" وكما تابع تتطرقه احتفالاً بعيد ميلاده بإلقاء أغنية «النهاردة عيد ميلاد» وسط تفاعل جماهيري ملئ الحب والسعادة. 

ومن جانبه أعرب خالد سرحان ، عن سعادته بهذا الحب التقدير قائلا: "أنا أعتبر حب الناس والأصدقاء وقربهم منى وسؤالهم عنى فى كل وقت هو إكسير الحياة والهواء الذى أتنفسه وأننى من غير هذا الحب لا استطيع أن أعيش".

كما تم تكريم الفنان خالد سرحان عن مسلسل " المداح " بمهرجان المسرح العربى فى دورته الـ38 المقرر انتهاء خلال الجمعة المقبل، وأشاد سرحان بهذا التكريم وأن اليوم هو يوم عيد ميلاده ، مشيرًا، ولا يستطيع أن يتأخر عن منزله الكبير عندما يطلبه، فهو أمر واجب النفاذ ، حيث إستقبله الجمهور على خشبة المسرح بالتصفيق الحار والهتافات . 

كما أشاد سرحان بخريجي معهد الفنون المسرحية قائلا لهم : أنتم شباب المستقبل 

جاء ذلك خلال تكريم فريق عمل مسلسل «المداح» ، على هامش الفعاليات الجارية بمهرجان المسرح العربى فى دورته الـ38، وحضر كل من النجم حماده هلال وخالد سرحان والمنتج إسلام المرسى والسيناريست أمين جمال والمخرج أحمد سمير فرج على مسرح المعهد العالى للفنون المسرحية .

جدير بالذكر أن مسلسل «المداح» عرض فى السباق الرمضانى الماضى وتتضمن نخبة من النجوم أبرزهم النجم حمادة هلال ، خالد سرحان ، أحمد بدير ، نسرين طافش ، دنيا عبد العزيز ، محسن منصور ، جمال عبد الناصر ، عمرو رمزى ، محمد عز وآخرين وهو من إنتاج شركة سكيرمو ميديا للإنتاج الفنى والتوزيع للمنتج إسلام المرسى ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.