جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد انضمامها لفريق تقوية مهارات الفتيات بسيناء... جميلة عوض توجه الشكر لـ وزارة الشباب والرياضة

نشرت الفنانة الشابة جميلة عوض عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة جديدة لها 

وظهرت جميلة في الصورة متمسكة بالكرة وسط الملعب وعلقت :"شكرا لوزارة الشباب والرياضة لإدخالى في برنامج تقوية مهارات الفتيات بريمير في سيناء.. مثل هذا الشرف كان متواضعا جدا من الحب والطاقة الإيجابية المتميزة.. حبيتكن يابنات وهذه هى البدايه فقط". 

ومن الجدير بالذكر أنه قد تصدر فيلم عروستى الذى تقوم ببطولته الفنانه الشابه جميلة عوض إيرادات السينما فى خلال ٧٢ ساعه من عرض الفيلم وقد فوجئ اصحاب دور العرض بالاقبال الجماهيرى الكبير على السينمات وإغلاق شباك التذاكر فى بعضها وتجاوزت ايراداته ٦٠٨ الف جنيه فى اول ثلاث يوم فقط

وصلت ألفنانه جميلة عوض من خلال دورها إلى قمة نضوجها الفنى من حيث الأداء والقدرة على إقناع الجمهور بإمكانياتها الفنية الهائلة والتى إصاغتها فى قالب يدمج ما بين الكوميديا والرومانسية.

يعد الفيلم ثانى تجارب الفنان احمد حاتم الرومانسيه بعد فيلم قصة حب حيث أجاد دور الحبيب خفيف الظل وتناغم ألاداء الرومانسي بينه وبين جميلة عوض . 

تدور احداث الفيلم حول فتاه وتقوم بدورها الفنانه الشابه جميلة عوض والشاب احمد حاتم ويبحث كل واحد منهما على نصفه التاني عن طريق زواج الصالونات حتى تأتى الصدفة التى تجمعهم سويا ويتبادلوا الاعجاب فيما بينهم ولكن جميلة عوض تقوم بعدة اختبارات له بحيث تتأكد من حبه لها وأن كان هو الزوج المناسب لها أم لا ويتم ذلك من خلال العديد من المواقف الكوميديا

يعد فيلم عروستي من نوعية الكوميديا الرومانسية وكانت الدراما جيده ومصاغه بشكل متقن .

- وفيما يخص قصة وسيناريو الفيلم فقد كانت الحركة الدرامية جيده والمواقف الكوميدية ناجحة وهذا يرجع للكمياء المتبادلة بين جميلة عوض واحمد حاتم المقبولة ويعود الفضل الاكبر للمساندين وعلى راسهم محمود البزاوي والمفاجاة مروان يونس وضيف الشرف سيف زهران.

- على الجانب الاخراجي فقد كان متميز من ناحية الصورة والالوان والكدرات والاعتماد على فكرة الصدف الكتير

تخلل العمل أغنية لفرقة شارموفرز والتر نالت استحسان الجمهور

جدير بالذكر ان الصورة كانت رائعة استخدم فيها اسلوب (الموديفار ) وهو الاهتمام بالالوان الساخنه فى الديكور والاكسسوارات وهو للمخرج الاسبانى الموديفار الذى غير شكل السينما الاسبانية .

الفيلم بطولة چميله عوض- احمد حاتم - الفنانه الكبيرة صابرين- محمود البزاوي - هند عبد الحليم - زينب غريب - مروان يونس - أسماء جلال - ندى اكرم - حسن ابو الروس - فرقة شر موفالز - ديكور سارة فرغل تأليف مصطفى البربر - إخراج محمد بكير.