جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:40 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المتهم الأول في رشوة الجمارك: دفعت 50 ألف جنيه لأحد المتهمين فاعليات القرعة العلنية لعروض مهرجان بؤرة لمسرح المدرج لطلاب كليات جامعة دمنهور وكيل تعليم البحيرة يوجه برفع درجة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الاعدادية بالبحيرة وكيل تعليم البحيرة يتفقد ورشة عمل الاستعداد والتدريب على اختبار توفاس TOFAS فى الرياضيات المقررة نهاية الشهر الجاري الحكومة: الشريحة الثانية من أموال صفقة رأس الحكمة تصل بداية مايو المقبل صندوق النقد يرفع توقعاته لنمو روسيا.. الحرب لم تدمر الاقتصاد 41 ألف جنيه للطن.. ماذا حدث في أسعار الحديد اليوم؟ مسيرات انقضاضية.. حزب الله يهاجم أهدافا عسكرية لجيش الاحتلال 50 إسرائيليا أنهوا حياتهم بسبب أزمات نفسية حادة جراء الحرب بعد التحذير من رياح الخماسين.. نصائح تساعدك على تجنب الأتربة مبلغ خيالي لضم نجم منتخب الجزائر إلى صفوف مانشستر سيتي النواب الأمريكي: مشروع قانون الإنفاق سيتضمن عقوبات إضافية على روسيا وإيران

”بنك مصر” يقدم عرض تقسيط لمدة 24 شهر بدون فوائد

يقدم "بنك مصر"  عرضا جديدا لعملائه يفيد بتقسيط النقود بدون فوائد، وهذا لمدة 24 شهر عبر تطبيق جوميا ‏JUMIA، وتلخاص بالتسوقالإلكتروني.

وقد أعلن البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن هذا العرض حصري لحاملي بطاقات "بنك مصر" الائتمانية.

والجدير بالذكر أن آخر فترة قد شهدت سباقا كبيرا بين البنوك وبين الشركات التمويلية الاستهلاكية على تقسيط عروض الشراء بالتقسيط، سواءفيما يتعلق بفترة السداد أو تكلفة التمويل.