جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 12:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بلطجية يعتدون على عضو لتأييده لمرشح مقعد الرئاسة بنادي سموحة

جانب من السيارة
جانب من السيارة

لم تكن هي الأولي من نوعها داخل نادي سموحة السكندري التى يحدث فيها مثل تلك الأفعال المشينة، حيث قام مجموعة من البلطجية بالاعتداء علي أحد الأعضاء وتدمير سيارته لأن عليها ملصقات لأحد المرشحين علي مقعد الرئاسة.

وترجع أحداث الواقعة عندما قام «باسم قريطه» عضو بالنادي بالتجول بسيارته والتي تحمل صورة «محمد مجاهد» أحد المرشحين علي مقعد الرئاسة بالنادي والمنتظر لحكم القضاء لإدراج أسمه بكشوف المرشحين، فكانت الصاعقة خروج بعض البلطجية وقاموا بتكسير السيارة والاعتداء علي العضو أمام مرمي ومسمع من الجميع في غياب تام لأمن النادي، وذلك لمجرد أن السيارة ملصق عليها صورة «مجاهد». 

وتسبب هذا الاعتداء فى حالة من الغضب داخل أروقة نادي سموحة عبر جروبات السوشيال ميديا، حيث أكد الأعضاء أن ما حدث لم يكن فريد من نوعة فهو يتكرر أثناء إجراء العملية الانتخابية فمن يعارض قرارات «الرئيس» يحدث له مايحدث دون حساب أو رقيب.

وما يشعرنا بالأسف، أن من يتعرض من الأعضاء لواقعة الاعتداء لا يتجه إلي قسم الشرطة لتحرير محضر لضمان حقه، وذلك خوفا من تكرار أعمال البلطجة التي أصبحت شبه عادية بنادي رئيسه يؤكد أنه من أقوي الأندية المصرية.

كما أكد العديد من الأعضاء عبر الصفحات الشخصية أن ماحدث يؤكد أن القائمين علي إدارة النادي يدركون جيدا هذه الأفعال، متسألين من المسؤول عن دخول هولاء البلطجية داخل النادي؟!.