جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 08:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صلاح يسجل هدف عالمي في خماسية ليفربول في مرمي واتفورد

اكتسح فريق ​ليفربول​ مضيفه فريق واتفورد وحقق فوز كبير بخماسية نظيفة في اللقاء ضمن مباريات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم، واقيم على ارضية ملعب فيكارج رود. تألق الدولي المصري محمد صلاح وسجل هدف عالمي كما شهد اللقاء تألق البرازيلي فيرمينو وسجل هاترك وبهذا الفوز أعتلي الريدز صدارة البريميرليج مؤقتا.

الشوط الأول

وبدأ اللقاء بسيطرة كبيرة من فريق ليفربول ونجحوا في ضغط هجومي كبير منذ الدقيقة الاولى، وشن لاعبو فريق الليفر هجمات سريعة ومتواصلة حتي تمكن الدولي السنغالي ​ساديو ماني​ من تسجيل هدف التقدم للريدز في الدقيقة التاسعة. 

وواصل لاعبي الليفر الهجوم الضاغط من كل جوانب الملعب علي مرمي فريق واتفورد وشنو هجمات سريعة حتي تمكن البرازيلي روبرتو ​فيرمينو​ من تسجيل هدف الريدز الثاني ثنائية في الدقيقة 37، ويواصل لاعبي الليفر الضغط الهجومي وسط قلة حيلة من لاعبي واتفورد، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول 2-0.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني يواصل لاعبي ليفربول السيطرة علي مجريات اللقاء ويواصل لاعبوه الضغط الهجومي المتواصل حتي يتمكن فيرمينو من تسجيل الهدف الثالث للريدز والثاني له في الدقيقة 52.

ويواصل لاعبي الليفر الضغط الهجومي الكبير علي مرمي فريق واتفورد حتي ينجح النجم الدولي المصري محمد صلاح​ الهدف من تسجيل هدف عالمي من مجهود فردي في الدقيقة 54وفي الثواني الاخيرة ينجح فيرمينو من احراز الهدف الشخصي الثالث له ليحقق هاتريك،ويطلق حكم اللقاء معلنا انتهاء اللقاء بتحقيق كتيبة الريدز بخماسية نظيفة في مرمي فريق واتفورد.