جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 12:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعثة المصري توجه الشكر للسفارة المصرية في أوغندا

قامت بعثة المصرى بتقديم الشكر للسفارة المصرية في أوغندا، وعلي رأسها السفير أشرف سويلم، ومهند مزارع نائب السفير، ورامي كمال قنصل السفارة، وذلك بعد توفير جميع ترتيبات استقبال وإقامة بعثة المصري في أوغندا منذ الوصول إلى العاصمة كمبالا حتى العودة للقاهرة، وكذلك كافة ترتيبات تنقلات الفريق وأداء التدريبات بملعبي موتيسا وسانت ماري.

ويستكمل نادي المصرى البورسعيدى بقيادة التونسى معين الشعبانى، التدريبات غدا الإثنين، بدون أخذ راحة عقب العودة من أوغندا، بعد التعادل السلبى مع سلطات الموارد الأوغندى ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية.

 وعقد المدير الفني لفريق المصري معين الشعبانى، جلسة مع لاعبيه بعد مباراة الذهاب في أوغندا لتنبيههم على ضرورة الظهور بشكل أفضل في لقاء الإياب في ال22 من أكتوبر الجاري.

 ستضم قائمة الفريق لمباراة العودة نفس الأسماء التي اعتمد عليها الشعباني في لقاء الذهاب، وهي: (أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاتة، وكريم العراقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، أحمد شديد قناوي، الناشئ كريم علاء، وفريد شوقي، حجاج عويس، إيزى إيميكا، حسن على، إسلام عطية، محمد جريندو، محمد عنتر، زياد فرج، أوستين أموتو، وحسين رجب)