جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 01:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خبراء: معرض تراثنا إضافة للإقتصاد المصري ويجب وضعه على خريطة السياحة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكدت الدكتورة حنان النجار، نائب رئيس الإتحاد الإفريقي الأسيوي بجمهورية مصر العربية، أن معرض تراثنا للحرف اليدوية والتقليدية يمثل دعماً للإقتصاد المصري وخلق فرص إستثمارية وفرص عمل تؤكد على أن مصر قادرة على بناء مستقبلها بأيدي وسواعد أبنائها.

لافتة إلى أن المعرض فرصة للترويج للمنتجات المصرية داخلياً وخارجياً، حيث أن الإتحاد نظم زيارة لوفود أفريقية للتعرف عن قرب على الحرف اليدوية والتقليدية المصرية بما يساعد على فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية.

جاء ذلك خلال اللقاء الإذاعي الذي أذيع عبر أثير إذاعة البرنامج الثقافي 91.5 في الفترة المفتوحة بلاحدود التي أعدتها المعدة ريهام عمر وقدمتها الإذاعية ناهد جنيدي.

من جانبه أوضح أمير أبورفاعي الإعلامي والصحفي بجريدة الديار، أن معرض تراثنا للحرف اليدوية والتقليدية يمثل إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات الدولة المصرية التي تتحقق بالفعل في بناء الجمهورية الجديدة وأن على وزارة السياحة والشركات السياحية أن تضع معرض تراثنا على خريطة المزارات السياحية وأن تتضمن زيارات السائحين زيارة المعرض ليروا حقيقة مصر وما يتم بها من إنجازات و يتعرفوا على الحرف والمنتجات اليدوية عن قرب بما يعزز فرص التسويق لهذه المنتجات.