جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 11:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تكريم الرموز النقابية المشاركين بالمؤتمر الإقليمي للتدريب والتطوير المهنى

جانب من المتابعه
جانب من المتابعه

اقام الاتحاد الدولي للتعليم الفنى، المؤتمر الإقليمي للتدريب والتطوير المهنى، بالتعاون مع إتحاد نقابات عمال مصر المقام بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الاسكندرية. 

وذلك بحضور، الدكتور بلال ياسر الزين، مستشار الهيئة العليا للشئون النفسية والاجتماعية بالاتحاد الدولي للتعليم الفنى، والذى تم خلال المؤتمر، تكريم عدد من الرموز النقابية في الإتحاد العام لنقابات عمال مصر، واصحاب العمل العام واصحاب مؤسسات، وعدد من رموز، وزارة الداخلية علي المعاش،المشاركين في المؤتمر. 

واكد الدكتور بلال زين، ان المؤتمر يدور حول التعليم المهنى ودورة الاساسى في تأهيل عدد كبير من الشباب وتزويدهم بالمهارات والقدرات التي تسمح لهم بتلبية احتياجات سوق العمل من خلال إعداد خريجين ذوي مستوى عالي من التعليم ولديهم مهارات مهنية عالية وقادرين على التعامل مع التكنولوجيا الحديثة في ضوء ذلك نعمل على تدشين نظام جديد للتعليم المهنى يواكب المعايير الدولية.

وأشار، انه يساهم في  عملية تحويل نظام التعليم المهنى المصري على أساس رؤية جديدة ونهج مستدام من أجل تطوير ورفع مستوى العمالة المصرية وتوفير دورات تدريبية مجانية وشهادات معتمده لتاهلبهم لسوق العمل، بوجود اساتذة من جميع المحافظات، والإهتمام بالصحة النفسية.