جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

في مباراة غريبة لـ إبراهيموفيتش.. ميلان يرتقي لصدارة الدوري الإيطالي بفوز مُثير على بولونيا

انتصر فريق ميلان على فريق بولونيا بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، وذلك مساء اليوم السبت ٢٣ أكتوبر ، على ملعب "ريناتو دالارا"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

حيث كانت المباراة  "غريبة" بعض الشيء للنجم السويدي، إبراهيموفيتش، وصنع أول هدف لفريقه وسجّل في مرمى ميلان وقام بإحراز الهدف الرابع للنادي اللومباردي.

كما جاء الهدف الأول بعد مرور 15 دقيقة فقط من بدأ المباراة ، حيث قام رفائيل لياو بإفتتاح التهديف في المباراة، بعد تمريرة من زلاتان إبراهيموفيتش، وصعت لياو أمام المرمى، وسدد الهدف الأخير من داخل منطقة الجزاء بشكل رائع في أعلى الزاوية.

حيث منح حكم المباراة، اللاعب الفرنسي، أداما سوماورو، بطاقة حمراء مباشرة بعد ارتكابه خطأ، وذلك بعد مرور 5 دقائق وفي الدقيقة 20،

وجدير بالذكر  أن دافيد كالابريا قد تمكن من إحراز الهدف الثاني،بالدقيقة 35،للضيوف، وذلك بعد كرة عادت من دفاع أصحاب الأرض، بشكل خاطئ.

،ونجح بولونيا في الشوط الثاني من العودة في النتيجة بالنيران الصديقة، في الدقيقة 49 عبر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وقام بتسجيل هدف بالخطأ في مرمى فريقه عندما حاول إبعاد ركلة ركنية لكنها غالطت شباك فريقه.

وبعد 4 دقائق فقط، عاد بولونيا في النتيجة، كما قام موسى بارو بتسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض، وذلك بعد تمريرة رائعة من روبرتو سوريانو.

كما قام بولونيا بإستكمال المباراة بـ9 لاعبين، حيث حصل سوريانو في الدقيقة 58 علر بطاقة حمراء ، لكي تكون هذه البطاقة الثانية في اللقاء.

وجدير بالذكر أن التعادل الإيجابي استمر حتى الدقيقة 83، بالرغم من النقص العددي لأصحاب الأرض ، حيث تمكن إسماعيل بن ناصر الجزائري  من إحراز الهدف الثالث لـ ميلان، وذلك بعد عرضية من باكايوكو ، كما أبعدها دفاع بولونيا عادت إلى بن ناصر، وقام بتسجّيلها النجم الجزائري بقوة في الشباك من خارج منطقة الجزاء.

كما تمكن إبراهيموفيتش من إحراز الهدف الرابع لـ ميلان، قبل نهاية المباراة بدقائق ، وذلك  بعد تمريرة رائعة من بن ناصر لـ زلاتان على حدود منطقة الجزاء التي  سددها السويدي مباشرةٍ في المرمى.

حيث انتصار ميلان على بولونيا ، رفع من رصيد النادي اللومباردي، إلى النقطة 25 في صدارة الدوري الإيطالي "مؤقتًا"، حينما توقف رصيد بولونيا عند 12 نقطة بالمرتبة التاسعة في سلم ترتيب السيري آ.