جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 11:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بسبب نرمين الفقي... جيهان خليل تتصدر تريند جوجل

تصدرت الفنانة جيهان خليل محركات البحث جوجل ، خلال الساعات الماضية ، وذلك بسبب دورها فى حكاية على الهامش من ضمن حكايات مسلسل الا أنا 2.

تجسد جيهان خليل فى حكاية على الهامش دور الصديقة الخائنة التى تخطف زوج صديقتها المقربة التى تجسد دورها الفنانة نرمين الفقى، على الرغم من ذلك تحرص دايما على إعطاء نصائح لصديقتها .

مواعيد عرض حكاية على الهامش من مسلسل الإأنا2

تعرض حلقات حكاية على الهامش على قناة دي أم سي ، من يوم السبت الى الإربعاء ، فى تمام الساعة الثامنة مساء ، والإعادة الساعة 1 بعد منتص الليل، والساعة 12:30 ظهرا، ويعرض أيضا على قناة دي أم سي دراما فى تمام الساعة 11 مساء، والإعادة الساعة 9 صباحا ، والساعة 4 عصرا .

أبطال حكاية على الهامش من مسلسل الإ أنا 2

تدور أحداث الحكاية فى إطار المرأة التى تنفصل عن زوجها وتعانى من مشاكل حول حضانة أولادها ، يشارك فى الحكاية عدد من النجوم هما نرمين الفقي، جيهان خليل ، صبري فواز ، هايدي رفعت ، من تأليف أمانى التونسي ، إخراج أحمد شفيق.

 أخر أعمال جيهان خليل 

الجدير بالذكر أن الفنانة جيهان خليل شاركت فى السباق الرمضانى الماضي بمسلسل لحم غزال ، بطولة غادة عبد الرازق، عمرو عبد الجليل ، شريف سلامة ، رحاب الجمل ، مى سليم ، أشرف عبد الغفور ، خالد محمود ، تأليف إياد إبراهيم ، إخراج محمد سلامة.

أقرا أيضا

نرمين الفقى تروج لحكاية على الهامش من مسلسل إلا أنا