جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نقيب الفلاحين: إلغاء مد حالة الطواري سينعش الاستثمار الزراعي

حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين
حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين

 قال حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين، ان فلاحين مصر استقبلوا قرار السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بإلغاء حالة الطواري في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بفرحه غامره، لافتا ان هذا القرار من شانه أن يقطع الطريق علي أعداء مصر ويخرص السنة المتربصين ويثبت للعالم اجمع ان مصر اصبحت امنه مستقره 
مما يزيد فرص الاستثمار الزراعي ويطمن المستثمرين للاستثمار في مصر. 

وأضاف عبدالرحمن أن هذا القرار كان  قرار استثنائي لمرحلة استثنائية، وإلغاء هذا القرار يعني رجوع مصر إلى حالتها الطبيعية بما يخدم سمعة مصر عالميا ومحليا ويقطع الطريق علي كل المشككين في نية الحكومه المصريه والقيادة السياسيه في سعيها المستمر نحو توسيع مساحة الحريات والتمسك بمنح الكافه حقوقهم الانسانيه كما ينبغي أن تكون. 

و أشار عبدالرحمن إلى أن مصر الآن واحة أمن وأمان تتجه بقوة نحو جمهورية جديدة قوية اقتصاديا، يملك مواطنيها كافة حقوق الانسان المعروفة عالميا بإرادة حرة مستقلة نابعة من يقين وثقة و إيمان رأس الدولة في المضي قدما نحو تحقيق كافة ما يطلبه المواطنين المصريين. 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أعلن  إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء مصر لأول مرة منذ سنوات طويلة، وقال الرئيس عبر حسابه الرسمى على فيس بوك، "يسعدنى أن نتشارك معًا تلك اللحظة التى طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر... بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار فى المنطقة ؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء البلاد.
 
هذا القرار الذى كان الشعب المصرى هو صانعه الحقيقى على مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة فى كافة جهود التنمية والبناء، وإننى إذ أعلن هذا القرار، أتذكر بكل إجلال وتقدير شهداءنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلى الأمن والإستقرار، ومعا نمضى بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه..تحيا مصر. تحيا مصر. تحيا مصر".