رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أخبار مصر

تعاون علمي وبحثي وتبادل طلابي بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وأكبر جامعات العالم

سفير النرويج
سفير النرويج

زار السفير ستن روسنس ، سفير النرويج بالقاهرة اليوم الخميس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمقر الأكاديمية الرئيسي بأبي قير في الإسكندرية .

كان في استقبال السفير والوفد المرافق له الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى و رحب رئيس الاكاديمية , بالسفير النرويجي , حيث عبر عن سعادته بهذه الزيارة لمقر الأكاديمية . قدم الدكتور" إسماعيل عبد الغفار" خلال الزيارة نبذه عن الآكاديمية اطلع من خلالها السفير علي الأكاديمية والكليات التى تضمها وأتفاقيات التعاون العلمية والبحثية بين الأكاديمية واكبر الجامعات فى العالم ، بالإضافة إلى برامج التبادل الطلابي .

وبدوره وجه سفير النرويج "ستن روسنس" الشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار على حسن الاستقبال وكرم الضيافة،و قال انه يقدر الجهود التى تبذلها الاكاديمية فى تأهيل طلابها علمياً وعملياً . واشاد السفير روسنس ، سفير النرويج بالقاهرة على ما رآه في الاكاديمية من منشآت كبيرة متقدمة , كما اكد ان الاكاديمية من الصروح العلمية المتميزة.

قام السفير النرويجي في نهاية زيارته بجولة تفقدية بمقر الآكاديمية الرئيسي تضمنت زيارة القبة السماوية شاهد من خلاله فيلماُ تسجيلياُ عن الأكاديمية ومراحل انشاء مركز القبة السماوية ومجمع المحاكيات المتكامل كما قام الدكتور اسماعيل عبد الغفّار اسماعيل فرج بتقديم هدية تذكارية للسفير تقديرا لزيارته.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر