جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 06:12 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تقرير عن احصائيات طارق حامد لاعب خط الوسط الزمالك

طارق حامد
طارق حامد

يقدم اللاعب عمرو السوليه لاعب خط وسط انادي الزمالك مستوى أكثر من رائع فهو من اللاعبين التي أثبته نفسهم مع نادي الزمالك، منذ تواجدة بالفريق الأول لكرة القدم. طارق حامد الملقب بـ"قلب الأسد"، هو أهم أسلحة الزمالك للرجوع لمنصات التتويج مرة أخرى، والحصول على أول لقب إفريقي بعد غياب 16 عامًا بعد التتويج بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان الموسم الماضي.

ويلعب طارق حامد دوراً رئيسياً في وسط ملعب الزمالك الدفاعي، لجديته وروحه القتالية داخل الملعب والذي يحظى بإشادة ودعم الجماهير بسبب مواقفه الرجولية وأدائه المميز مع الفريق الأبيض.

ويعرض لكم جريدة الـ " الديار " احصائيات اللاعب مع المارد الأبيض موسم 2018/2019 : شارك طارق حامد مع الزمالك في : - بطولة الدوري المصري العام موسم 2019 في 30 مباراة واحرز هدفين فقط وحصل على 7 إنذارات. - بطولة كأس الأمم الأفريقية - 2019 في 6 مباريات ولم يحرز اهداف ولم يحصل على اي إنذارات. - طارق حامد أكثر اللاعبين تمريرًا للكرة بـ 1811 تمريرة - طارق حامد الأفضل في دقة التمرير بـ 89% هل سينجح طارق حامد في الحفاظ على تواجده داخل القلعة البيضاء الفترة القادمه ام سيرحل عن الفريق شاركونا الرأي عبر جريدة الـ "الديار".