بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار

من نحن

-

جريدة «الديار»، ھي مؤسسة إعلامیة مصریة مستقلة، تصدر عن شركة «المستقبل للصحافة والطباعة والنشر ش.م.م»، بترخيص من المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، والتي اسسها الكاتب الصحفي عصام عامر و يرأس مجلس إدارتها المهندس أحمد عامر.

وانطلقت «الديار» في ثوبها الأول، في الثامن من يناير عام 2007، كصحيفة أسبوعية، مستقلة، شاملة، تبحث في بلاط صاحبة الجلالة عن مكان داخل قلب وعقل كل قارئ، في ظل حرص مجلس إدارتها على استخدام كافة معايير العمل الصحفي المهني، إلى جانب الإبداع والابتكار، عند تناول كافة القضايا والأحداث بحيادية شديدة، من أجل صناعة جيل من الصحفيين والكتاب، يكون قادراً على حمل هموم الوطن والمواطنين.

ومنذ ذلك الحين، تواصل «الديار» خطواتها بكل ثبات، نحو تحقيق أهدافها المتمثلة في كسب ثقة القراء، من خلال الاعتماد على مجموعة كبيرة من كبار الصحفيين والكُتاب، في شتى المجالات، إلى جانب مجموعة من الكفاءات الصحفية الشابة ممن يشكلون القاعدة الأساسية للصحافة المستقبلية في مصر.

نجحت «الديار» بعد سنوات من التجهيز والإعداد، فى مواصلة الإبداع الصحفي، ومواكبة التطور التكنولوجي الهائل في مجال الصحافة الرقمية، من خلال الطرق والأفكار الإبداعية والابتكارية، حتى تم الإعلان بشكل رسمي عن تدشين «البوابة الإلكترونية» للمؤسسة في الأول من يوليو 2014، والتي تقدم واحدة من أفضل الخدمات الصحفية الرقمية، بشكل حصري، وغير مسبوق، بفضل جهود العاملين بها من صحفيين ومحررين، ومصورين، وموظفين، وإداريين، ومتخصصين، بالإضافة إلى امتلاك الصحيفة شبكة مراسلين متميزين في محافطات مصر.

وتسعى «الديار» كمؤسسة صحفية مصرية، للوصول إلى قمة النجاح الصحفي، والذي يأتي وفقا لأهداف المؤسسة المتمثلة في الولاء للوطن، والحفاظ عليه وإعلاء رايته، والانحياز دائمًا وأبداً للشعب المصري.. مصدر السلطات .

رئيس مجلس الإدارة

المهندس أحمد عامر