جريدة الديار
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار

رئيس جامعة المنوفية يلتقي برئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بقويسنا لبحث سبل التعاون

رئيس جامعة المنوفية يلتقي برئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بقويسنا لبحث سبل التعاون
هدى السيد -

 التقى الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية بالدكتور هشام عبد الخالق رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية في قويسنا، والدكتور عربى كشك نائب رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية للشئون الأكاديمية.

بدا رئيس جامعة المنوفية اللقاء بتقديم التهنئة للدكتور هشام لتوليه رئاسة جامعة الدلتا التكنولوجية، وللدكتور عربى لتوليه منصب نائب رئيس الجامعة، متمنياً لهما التوفيق فى مهام عملهم.

أكد رئيس جامعة المنوفية على أهمية التوسع فى الجامعات التكنولوجية وتجهيزها وفق أحدث النظم العلمية التكنولوجية الحديثة فى إطار توجهات الدولة لنشر التعليم التكنولوجى الذى يخدم تخصصات مهنية حديثة، وبحث رئيسا الجامعتان سبل التعاون بينهما فى مختلف المجالات، وتبادل الخبرات العلمية لتخريج كوادر على مستوى عال من المهارات والقدرة على التعامل بالتكنولوجيا الحديثة ومواكبة سوق العمل.

رافق رئيس الجامعة فى زيارته المحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، المحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة.