بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار

الدوري المصري: ذكريات سيئة تهدد الأهلي.. وبداية جديدة للزمالك

قفشة يبحث عن الفوز في مباراة اليوم
-

الديار- أحمد طارق
تنطق مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري بإقامة 3 مباريات تجمع الأهلي مع سموحة، وسيراميكا كيلوباترا مع الزمالك، والاتحاد السكندري مع فاركو.

وتبرز مواجهة المتصدر الأهلي الذي يخوض مباراته أمام سموحة على ملعب السلام، ولدى "الأحمر" ذكريات سيئة أمام الفريق السكندري، حيث شهد الموسم الماضي تحقيق سموحة فوزاً درامياً على ملعب الأهلي 2-1 بعدما أحرز حسام حسن هدفاً في الوقت القاتل، بينما رد "الأحمر" الدين بالفوز في الدور الثاني بنتيجة 4-0.

ويسعى الأهلي لتحقيق فوزه السادس على التوالي والوصول إلى النقطة 18، أما سموحة يحتل المركز الـ11 برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفريق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 3 مباريات.

أما حامل اللقب الزمالك، سيخوض مواجهة لن تكون سهلة خارج أرضه أمام سيراميكا كيلوباترا على ملعب "المقاولون" العرب، حيث يأمل "الأبيض" في بداية جديدة مع عودة مرتضى منصور لرئاسة النادي، وأن يعود الفريق إلى الانتصارات بعدما تعادل مع البنك الأهلي 1-1 في الجولة الماضية ويرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث.

في المقابل يحتل سيراميكا كيلوباترا المركز الخامس برصيد 8 نقاط بفوزه في مباراتين وتعادله في مثلهما وخسارته في مباراة واحدة.

من جهته يخوض الاتحاد السكندري مواجهة قوية على ملعبه في الإسكندرية أمام فاركو، حيث يحتل "سيد البلد" المركز السادس برصيد 8 نقاط، أما الفريق الضيف لديه 6 نقاط في المركز الـ 12.