بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار

مرتضى منصور يرفض الاحتفال بعودته للزمالك بسبب جلال إبراهيم

الصلاةعلى جثمان رئيس نادى الزمالك الأسبق
-

الديار- هانى البنا

وصل جثمان الراحل المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق إلى مقر النادي منذ قليل متوشحاً بعلم الزمالك بعد ان وافته المنية صباح اليوم الخميس، وذلك لأداء صلاتي الظهر والجنازة على جسده في حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى ونجليه أحمد ونادر جلال إبراهيم.

وتواجد من أعضاء مجلس الإدارة إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى وهاني زادة وعلاء مقلد وأحمد عادل عبد الفتاح وحماده أنوروعدد كبير من رموز الزمالك في مقرالنادي لحضور صلاة الجنازة.

وقرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إقامة صلاة الجنازة في الجامع الكبير بالنادي، بجانب إقامة عزاء الراحل في شارع الملك فاروق بمقر القلعة البيضاء يوم الأحد المقبل عقب صلاة المغرب.

واعلن نادى الزمالك، حالة الحداد في النادي لمدة ثلاثة ايام، وان يرتدي اللاعبون شارة سوداء علي ذراعهم في مباراة اليوم التي تقام علي أرض نادي "المقاولون" أمام سيراميكا كليوباترا  الساعة 4 عصرا.
وقال منصور" نحن جميعا نشعر بالحزن علي فقدان رمز كبير من رموز النادي واقامة سرادق العزاء للمستشار جلال ابراهيم يوم الاحد في شارع الملك فاروق داخل النادي من بوابة جامعة الدول العربية عقب صلاة المغرب"، مقرراً تأجيل الاحتفال بعودته الى النادى حزناً على رحيل رئيس النادى الأسبق

وأكد مرتضى منصور أن رئيس نادي الزمالك الراحل كان من أعظم الرجال وأحد رموز النادى الكبار الذي أفنى عمره فى خدمة القلعه البيضاء، وتقلد جميع المناصب بداية من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ورئيسا أكثر من دوره.

 جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، عمل بسلك القضاء كمستشار وتولى منصب رئيس محكمة الجنايات، وتولى رئاسة الزمالك في الفترة من 1992 إلى 1996، وتولى رئاسة النادي للمرة الثانية عام 2010 حتى 2011، بعد الحكم ببطلان نتيجة الانتخابات التي أقيمت في مايو 2009 والتي فاز وقتها برئاسة النادي ممدوح عباس.