بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار

ماس كهربائي وراء حريق حضانة شمس الأبداع بعزبة البرج

الديار- عبده خليل -

تمكنت قوات الدفاع المدني بمحافظة دمياط، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية مخصصة لحضانة أطفال تسمى شمس الأبداع، بعزبة البرج، وأتت النيران على بعض محتوياتها.

وسارع قوات الحماية المدنية في محاصرة النيران، وتمكنت في الحد من الحريق، والسيطرة عليه قبل امتداده إلى الشقق المجاورة، ولم يسفر الحريق عن إصابات.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء حسام بدره مساعد الوزير لأمن دمياط، أن الحريق شب في عقار مكون من ٣ طوابق، وأن النيران شبت في الطابق الأرضي المخصص لحضانة أطفال.

ونشب الحريق في الساعة 7 صباحا وحضانة الأطفال خالية، وتسببت النيران في إتلاف بعض محتويات حضانة الأطفال من ألعاب مصنوعة من البلاستيك، وغيرها من الأدوات التي تستخدم في تعليم الأطفال،

وأوضحت التحريات الأولية التي أشرف عليها النقيب عمرو السعيد رئيس نقطة شرطة عزبة البرج، أن الحريق ناتج عن انفجار في لوحة الكهرباء داخل حضانة الأطفال، وأن الحريق لم يسفر عن أي إصابات بالأرواح.

وأخطرت مباحث مركز دمياط النيابة العامة لمتابعة التحقيقات في الواقعة للوقوف على أسبابها، وذلك بعد إخماد الحريق داخل الحضانة.

حيث دفعت الحماية المدنية بخمس سيارات مطافي، وتم فرض كردون أمني للسيطرة على الحريق، بالإضافة إلى منع قائدي المركبات من المرور من أمام الحضانة أثناء عملية الإطفاء.

وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.