بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار

ماهى نبوءة وائل الابراشي التى تحققت؟

وائل الابراشي
الديار _ جمال عبدالقادر -

قبل سنوات كان الإعلامي الراحل وائل الابراشي حل ضيفًا على زميله الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "أنا"، المُذاع في رمضان 2010 على فضائية «دريم»، وكشف خلالها الابراشي عن مقتطفات من حياته الشخصية بجانب توقعه أن يموت في سن صغيرة.

وخلال هذا اللقاء، صرح الابراشي قائلا: «إنه لم ينم في اليوم سوى 5 ساعات فقط الأمر الذي يجعله طوال الوقت مشدود الذهن ويشعر بالقلق، متابعًا: «النوم بقى حلم بتمناه دماغي على طول الوقت بتشتغل، الشخص اللي بيشيل فيشة أسعد شخص الحياة، وأنا أرى الأشخاص الذين يسعون للنجاح لازم يكونوا تعساء".

ورأى أيضًا، أن حياته كانت مليئة بالمحاكم والقضايا والتهديدات الأمر الذي منع عنه الأحلام وكان معايشًا للكوابيس على أرض الواقع، مضيفًا: "عندي إحساس شوية إن العمر قصير، وعشان كده بحب الليل ولو عايز تاخد أحسن شغل مني يكون في الوقت ده، النهار بشوفه صخب وضجيج زحمة بنخبط في بعض".

ومن المعروف أن الإبراشي كان شخص كاره للأطباء ويفضل عدم الذهاب إليهم ليس خوفًا من المرض لكن الشيء الذي كان يخشاه المجهول، مشيرًا إلى أنه يتجنب قيادة السيارات لشعوره بأنه دائما معرض لحادث.

والسبب كما أوضح الإبراشي "عندي أخت توفت في حادثة كنت بستناها في القاهرة وهي جاية من الدقهلية، صعب جدًا لما يتقالك فجأة سقطت بعربيتها في المياه.. الحياة ممكن تختطف بسهولة".

أما عن نقطة ضعف وائل الإبراشي الوحيدة، هي ابنته بحسب ما قاله في هذا اللقاء قائلا: "اللي بيضعفك دائمًا الأبناء، لكن مفيش حاجة تانية تضعفني".

تم دفن الإعلامي الراحل في مسقط رأسه بمحافظة الدقهلية ظهر اليوم الإثنين، حسب وصيته اللي قالها لأبنه "حسين الابراشي" قبل وفاته بلحظات.