بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار

محافظ الجيزة يزور المصابات في حريق دار الرعاية بالطالبية

الديار- امير فؤاد -

زار اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الفتيات المصابات في الحريق الذي نشب بدار الرعاية الكائن بشارع الفقهاء المتفرع من ترسا بالهرم، واللاتي تم نقلهن إلى مستشفى الهرم للوقوف على حالتهم الصحية وتلقي الرعاية اللازمة.

واطمأن محافظ الجيزة، على مستوي الرعاية الصحية المقدمة للمصابات والبالغ عددهن ٨ فتيات، موجهًا مدير مديرية الصحة والأطقم الطبية بمستشفى الهرم، بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهن ومتابعة حالتهن الصحية أولا بأول، حتى مثولهن التام للشفاء داعياً المولى عز وجل أن يتم شفاؤهن على خير.

كما كلف راشد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، بتقديم الدعم والرعاية الاجتماعية اللازمة للمصابات والنزلاء بالدار.

رافق المحافظ، خلال زيارته، اللواء علاء بدران السكرتير العام، والدكتور سامح العشماوي مدير مديرية الصحة بالجيزة، والدكتور منصور خليل مدير مستشفى الهرم والمهندس حسن موافي والدكتور أشرف تامر رؤساء أحياء الهرم والطالبية.

يذكر أن إدارة الحماية المدنية، تمكنت من السيطرة على الحريق الذي نشب نتيجة حدوث ماس كهربائي بثلاجة الريسبشن بالطابق الأرضي للدار، المكونة من 7 غرف، وقد تسبب الحريق في إصابة 8 فتيات، بحالة اختناق دون وقوع أي خسائر بالأرواح، وقد تم نقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج.

xmd