بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار

شادي حسين يسجل هدفا لسيراميكا في شباك الزمالك

شادي حسين
-

تمكن شادي حسين من تضييق الفارق بتسجيل هدف سيراميكا الأول في الدقيقة 66 من عمر اللقاء بتسديدة أرضية زاحفة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس محمد عواد لتصبح النتيجة تقدم الزمالك 3/1.

نجح زيزو في تسجيل هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 58 من تسديدة أرضية زاحفة على يسار الحارس عامر عامر.

وأحرز سيف الدين الجزيري هدف الزمالك الثاني في مرمى سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من إمام عاشور ارتدت من الحارس عامر عامر ليسجلها الجزيري بسهولة في المرمى الخالي.

وتقدم الزمالك بهدف بعد 30 دقيقة من زمن مباراة الأبيض أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن ضمن مواجهات الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز وأصبحت النتيجة.

بدأ الشوط الأول بأداء هجومي من جانب الفريقين، وبدا واضحًا رغبة كل منهما في أخذ المبادرة الهجومية، وخطف هدف مبكر يربك به حسابات المنافس.

وأنقذ عامر عامر حارس مرمى سيراميكا أول فرص الزمالك في الدقيقة 6 بالتصدي لتسديدة إمام عاشور الخطيرة، وأبعدها بأطراف أصابعه لضربة ركنية.

وشهدت الدقيقة 16 استدعاء حكم الفار لحكم الصفارة إبراهيم نور الدين، نتيجة عرقلة شادي حسين مهاجم سيراميكا داخل منطقة جزاء الزمالك، إلا أن الحكم طلب استئناف اللعب، رافضا احتسابها ركلة جزاء لصالح سيراميكا.

وينجح إمام عاشور في تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 27 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء غيرت اتجاهها وتسكن على يمين الحارس عامر عامر.

بدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط من جانب لاعبي سيراميكا كليوباترا، وشهدت الدقيقة الثانية من الشوط الثاني أخطر فرص سيراميكا كليوباترا، بعدما سدد محمد إبراهيم تسديدة رأسية صاروخية من كرة عرضية مرت على بعد سنتيمترات من القائم الأيسر لمرمى محمد عواد الذي وقف يشاهدها مثل باقي المتفرجين في المدرجات.

وعاد محمد إبراهيم إبراهيم ليهدر هدف أخر لسيراميكا كليوباترا ف الدقيقة 49 من إنفراد تام بمرمى محمد عواد لكنه سددها برعونة من فوق الحارس محمد عواد ولكن مدافع الزمالك محمد طارق يبعدها قبل أن تسكن المرمى.