التأمين الاجتماعي: الحد الأقصى لصاحب المعاش الذي يخرج هذا العام 13360 جنيها

الديار -
أكد اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أنه هناك إصلاحا تدريجيا في منظومة التأمينات بما يسهم في رفع قيمة المعاشات لمستويات جيدة .
وقال جمال عوض في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد" :"الحد الأقصى لصاحب المعاش الذي يخرج هذا العام 13360 جنيها ودي الناس اللي اشتركت على الحدود القصوى للاشتراك في التأمينات منذ اليوم الأول للاشتراك في التأمينات".
وأضاف جمال عوض: "حوالي 300 ألف موظف يخرج على المعاش في مصر بشكل سنوي ".
وأكمل جمال عوض:"فيه ناس بتصرف معاشات من السبعينيات والثمانينيات ووصل معاشاتهم لحوالي 10 آلاف جنيه وأكثر".
ولفت جمال عوض :" الحد الأقصى لقيمة زيادة المعاشات الجديدة 2550 جنيهًا".

