صرف الإسكندرية تحدث وترفع كفاءة معداتها

تواصل شركة الصرف الصحي بالإسكندرية تطوير أصولها ورفع كفاءة معداتها التشغيلية، في إطار استراتيجيتها لتعظيم الاستفادة من الإمكانات المتاحة والحفاظ على الأصول، وتنفيذًا لخطة التطوير المستمرة لتعزيز كفاءة المعدات التشغيلية.
ووجّه المهندس سامي قنديل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بسرعة تنفيذ أعمال الصيانة الشاملة ورفع الكفاءة والتشغيل لثلاث سيارات تريلا بالمقطورة، بما يسهم في تعزيز جاهزية المعدات ودعم منظومة العمل الميداني بمختلف قطاعات الشركة.
وأكد قنديل أن الشركة تتبنى نهجًا متكاملًا في إدارة أصولها، يرتكز على الصيانة الوقائية والتأهيل الفني المستمر للمعدات، بهدف إطالة عمرها التشغيلي، ورفع كفاءتها، وضمان استمرارية تقديم خدمات الصرف الصحي للمواطنين بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، إلى جانب تعزيز القدرة على الاستجابة السريعة لمختلف المواقف التشغيلية والطوارئ.
وأوضح أن أعمال التطوير شملت تنفيذ صيانة ميكانيكية وفنية متكاملة، ورفع كفاءة وحدات التشغيل، وإعادة تأهيل المركبات لتعمل بكامل طاقتها، بما يدعم منظومة التشغيل ويحقق الاستغلال الأمثل لإمكانات الشركة.
وأشار إلى نجاح الشركة في الانتهاء من أعمال رفع الكفاءة والصيانة والتشغيل لسيارتين تريلا بالمقطورة وإعادتهما إلى الخدمة بكفاءة كاملة، فيما تتواصل الأعمال بالسيارة الثالثة وفق البرنامج الزمني المحدد، وذلك في إطار خطة تستهدف تطوير المعدات القائمة وتقليل الأعباء المالية الناتجة عن شراء معدات جديدة كلما أمكن إعادة تأهيل الأصول الحالية.
وتواصل شركة الصرف الصحي بالإسكندرية تنفيذ خططها لتحديث ورفع كفاءة معداتها وأصولها، بما يعزز الاستدامة التشغيلية، ويرفع كفاءة الأداء، ويضمن تقديم خدمات أكثر جودة وكفاءة للمواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية.






