الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

أبرزها قوافل العيون ...مستقبل وطن ينظم أنشطة خدمية في محافظة البحر الأحمر

2020-02-17 17:18:53
صورة حصرية
صورة حصرية
محمد القاضى

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، عددًا من الفاعليات الخدمية للأعضاء والمواطنين، في محافظة البحر الأحمر، وذلك في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم كافة وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، واستكمالًا لدوره الخدمي، لتخفيف الأعباء على عاتق المواطنين، ودعم الطبقات البسيطة، من خلال إطلاق العديد من الأنشطة التنموية في مراكز المحافظة، تحت رعاية عماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة.

وجاءت البداية، في مدينة الغردقة، حيث نظم الحزب قافلة طبية للعيون بالمدينة استطاعت توقيع الكشف والفحص علي 700 حالة من اهالي المدينة علي مدار يومين بالاضافة الي اجراء عدد 43 عملية مياة بيضاء وتسليم 85 نظارة طبية للاهالي وكذلك افتتاح فصول لمحو الامية ضمم مبادرة انتٍ عظيمة وفي مدينة سفاجا، نظمت الامانة قافلة طبية اخري للعيون للكشف علي الاهالي شملت الكشف علي 700 حالة من اهالي سفاجا ومن المقرر سفر عدد 38 حالة من أهالي سفاجا لاجراء عمليات المياة البيضاء اواخر الشهر الجاري.

وفي مدينة حلايب، قامت أمانة الحزب بالمدينة بتوزيع عدد 500 بطانية على الأسر الأكثر احتياجا ضمن مبادرة "شتاء دافي" وذلك تنفيذا لتعليمات الامانة المركزية لحزب مستقبل وطن، بضرورة الاهتمام بالمواطن البسيط ودعمه في مواجهة الشتاء والبرودة. أما في مدينة مرسي علم، شارك الحزب في مبادرة "اتحضر للاخضر" ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية والتي تهدف إلى زيادة المساحة الخضراء بالدولة المصرية. وفي مدينة الشلاتين، نظم الحزب دورة في كرة القدم في اطار اهتمام الامانة بالشباب وبالرياضة تماشيا مع توجهات القيادة السياسية للدولة واهتمامها الكبير بالشباب لكونه الركيزة الاساسية للدولة. في نفس السياق، اعلن عماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة، عن إعداد خطة عمل تشمل عدد من الندوات والانشطة والفعاليات الخدمية لتنفيذها خلال الشهر الجاري في إطار توجيهات الامانة العامة لحزب مستقبل وطن بقيادة المهندس اشرف رشاد الشريف رئيس الحزب.


إرسل لصديق