الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

جامعات ومدارس

ورشة عمل حول ”المهارات الشخصية وكتابة السيرة الذاتية المطلوبة في سوق العمل” بتكنولوجيا وتنمية الزقازيق

2020-02-17 19:10:38
أميرة السمان

عقدت كلية التكنولوجيا والتنمية جامعة الزقازيق البوم الاثنين الموافق ١٧ فبراير ٢٠٢٠ اولي ورش العمل، الذي يقدمه المركز الجامعي للتطوير المهني بكلية الهندسة، حول المهارات الشخصية المطلوبة في سوق العمل وطريقة إعداد السيرة الذاتية وكيفية كتابته، لطلبة وطالبات المستوى الثالث والرابع بشعبتي العلوم الزراعية والعلوم المالية والإدارية، ويأتي ذلك في إطار التعاون المبرم بين كلية التكنولوجيا والتنمية والمركز الجامعي للتطوير المهني بكلية الهندسة جامعة الزقازيق .

وتضمنت الورشة محورين أساسيين : تناول المحور الأول المهارات الشخصية المطلوبة في سوق العمل بينما تضمن المحور الثاني للورشة مهارات كتابة السيرة الذاتية وطريقة إعدادها وأدارت الورشة ا. حنان سليمان المدرب بمركز التطوير المهني بكلية الهندسة، صرح بذلك د. عماد قمحاوي عميد الكلية.


ومن جانبه أشار د. خالد محروس وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع أن الهدف من هذه الورش تعريف الطالب على أهم النقاط التي يبحث عنها أصحاب سوق العمل من بيانات شخصية ومؤهلات علمية وخبرات مهنية وأكاديمية وكذلك أهم الإعمال التي يقوم بها المتقدم للعمل قبل تقدمه للعمل، مضيفاً أنه سيتم استكمال عقد الدورات خلال الأسبوع القادم بقاعة المؤتمرات بكلية التكنولوجيا والتنمية


إرسل لصديق