الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أخبار

إغلاق حدائق قصر المنتزه لأجل غير مسمى .. تفاصيل

2020-03-28 21:52:57
وفاء محمد

أجرى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية على الفور إتصالًا هاتفيًا مع اللواء محمدالشريف محافظ الإسكندرية للاستفسار حول حقيقة تلك الصور التي نشرتها بعض مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإلكترونية ، واتخاذ الإجراءات اللازمة فى ضوء الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تقوم بها الدولة لمواجهة والحد من انتشار فيروس كورونا ومنع الزحام وأى تجمعات للمواطنين حرصًا على سلامتهم وأمنهم.

وأكد المحافظ أن الصور المتداولة حقيقية ، حيث تم على الفور التواصل مع وزارتى السياحة والآثار وقطاع الأعمال العام ، وتبين أن حدائق القصر تابعة لوزارة قطاع الأعمال .

ووجه اللواء محمود شعراوى ، محافظ الإسكندرية بالتواصل على الفور بمسئولي شركة المنتزه للسياحة والاستثمار وصدر قرار على الفور بإغلاق الحدائق اعتبارًا من غد الأحد لأجل غير مسمى .

جدير بالذكر أن وزير التنمية المحلية ، قد وجه المحافظين اليوم السبت بغلق جميع الشواطئ الموجودة بالمحافظات أمام الزائرين بعد أن تم رصد تجمعات للمواطنين على الشواطئ فى عدد من المحافظات خلال الساعات الماضية . وأهابت وزارة التنمية المحلية بكافة المواطنين بالمحافظات بضرورة الالتزام بقرارات وإجراءات الدولة الاحترازية والوقائية حفاظًا علي صحة والحد من انتشار الفيروس خلال المرحلة الحالية.


إرسل لصديق