الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

حطم رأسها بالفأس.. حبس المتهم بقتل زوجته لرفضها رد ملكية منزل بسوهاج

2020-03-28 22:00:23
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
هاجر رمضان

قررت نيابة طهطا، اليوم السبت، حبس المتهم بقتل زوجته، بقرية الصوالح دائرة مركز طهطا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث قام بالتعدي عليها بالضرب، وتحطيم رأسها مستخدمًا فأس مما أسفر عن وفاتها في الحال، وذلك برئاسة المستار "أحمد عبد الباقي التوني"، المحامي العام لنيابات شمال سوهاج.

تعود أحداث الواقعة، بتلقى اللواء "دكتور حسن محمود"، مدير أمن سوهاج بلاغًا، من نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بقيام عامل يدعى "ع. ف"، 41 سنة، بالتعدى على زوجته "أميرة"، 30 سنة، مستخدمًا فأس، بدائرة مركز طهطا مما أسفر عن وفاتها بسبب خلافات على ملكية منزل.


وبإجراء التحريات، تبين قيام عامل، يقيم بناحية قرية الصوالح دائرة المركز، بالتعدى على زوجته بالضرب مستخدما فأس مما نتج عنه وفاتها، وبالمعاينة وجدت الجثة مسجاة على الأرض وغارقه في دمائها عقب إصابتها إصابة بالغة بالرأس، داخل منزل الزوجية بذات القرية.

وبمواجهة الزوج، اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه هوى بالفأس على رأس زوجته أمام أولادها بالمنزل، وذلك عقب رفضها رد ملكية منزل قد باعه لها من قبل، وتم التحفظ على المتهم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة، وتم إنتداب الطبيب الشرعي لمعاينة الجثة.


إرسل لصديق