الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر
الوحدة المحلية بأبوقرقاص تنفذ قرار مجلس الوزراء بشأن التزام المواطنين بارتداء الكمامات بالمنيا لجان لمتابعة التزام الركاب والسائقين بارتداء الكمامات بمواقف البحيرة (صور) خلال جولته بعدد من مواقف سيارات الأجرة- محافظ المنيا: سحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة في حال عدم ارتداء قائدها أو ركابها الكمامة سكرتير عام محافظة بورسعيد يتابع سير العمل  بمحطة الصرف الصحى والميناء البري الجديد رفع وصلات إنارة كانت معدة لإقامة حفل زفاف بقرية بالمنيا وزير الري يستأنف العمل من المكتب بدءاً من الثلاثاء القادم بعثة مصر في جنيف تنظم لقاءات للمجموعة الأفريقية مع المنظمات الدولية الإنسانية لمتابعة جهود دعم القارة الأفريقية لمواجهة جائحة كورونا شباب قرية عياش بالمحلة الكبرى يقومون بأعمال التطهير والتعقيم لمواجهة فيروس كورونا بالصور.. مواقف رشيد تطبق الاجراءات الاحترازية ولجان لمتابعة التزام الركاب والسائقين بارتداء الكمامات محافظ أسيوط يتفقد أعمال تركيب خط صرف صحي بحى غرب لمواجهة الأزمات

زاوية رأى

محمد مخلوف يكتب: ”عمرو عبد الراضي”.. سلام يا صاحبي

2020-03-30 00:03:24
محمد مخلوف
محمد مخلوف
محمد مخلوف

مريح الوجه، بشوش الملامح، بهي الطلة، مبتسم دائما حتى في أصعب لحظات مر بها، ضحكته مميزة جريئة من قلب شاب وبريئة كطفل صغير، هكذا هو أستاذي وصديقي عمرو عبد الراضي.

عرفته طوال 7 سنوات عملنا سويا وخرجنا سويا، كان دائما يساند الخير طيب لا يحب الشر ولا والأذىء للغير، كان يحلم دائما بعالم يسوده السلام والمحبة كقلبه الذي ملىء كل من حوله بشعور الحب والرضا.

صديقي عمرو لا أصدق رحيلك وغيابك عن الحياة، صدمة وقعت في صدري فخنقته وجعلته يشعر بضيق الدنيا الزائلة، وكسرت روحي فبدونك الحياة ليس لها طعم يا صديقي فكنت مثال للبهجة والفرحة وحب الخير.

عزائي الوحيد أني أعلم يا صديقي أنك في مكان أفضل لك الآن وتشرح بالراحة التي تمنيت أن تعيشها، سلاما لك يا صديقي إلى أن نلتقي سويا في جنة الفردوس، سلام يا صاحبي.


إرسل لصديق