الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

فايلر يتحدث عن أزمات كهربا مع الأهلي وسبب تجميد صالح جمعة

2020-03-31 02:13:14
فايلر
فايلر
إسلام عبدالتواب

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الزمالك في بطولة السوبر، وتدربنا على ضربات الجزاء.

وقال فايلر في تصريحات لقناة "OnTime Sports":" غير صحيح، أننا لم نسنتعد ولعبنا 90 دقيقة وكنا الأفضل فنيا وخسرنا بضربات الجزاء، ودربنا اللاعبين على ضربات الجزاء، ومتقبل النقد، وكنت اتحدث مع اللاعبين قبل تسديد ضربات الجزاء لمعرفة حالتهم قبل التسديد".

ورد على أن كهربا سبب أزمة مباراة الزمالك:" أحترم كل العوامل المحيطة بكرة القدم، ومشاركته كهربا جاءت للاحتياجات الفنية، وتم استفزازه من لاعبي الزمالك وهو استفرز اللاعبين".

وأكمل:" لم أقصد كهربا بالتحديد عندما تحدثت عن تجاوز بعض اللاعبين في نهاية مباراة السوبر".

وتابع:" كهربا عندما انضم للأهلي لم يكن مستعد ومؤهل للمشاركة مع الأهلي ولكنه الأن أصبح أفضل وهو استغل على نفسه بشكل جيد".

وأكمل:" رحبت بانضمام كهربا للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية، وجاء بموافقة الجميع جهاز في ومجلس إدارة".

وعن تجميد كهربا من قبل الإدارة قال:" جميع القرارات الفنية أنا مسئول عنها والإدارة لا تتدخل في عملي، وكهربا موهوب لكن ابتعاده عن اللعب أثر على مستواه".

واستطرد:" تجديد عقد لاعب أو التعاقد مع لاعب يأتي بقرار مشترك من الجهاز الفني والإدارة، والقرارات الفنية من اختصاصي ولم يتدخل أحد فيها".

وعن صالح جمعة قال:" طريقة لعب وأداءه لا تناسب طريقة لعبي وهو يحب الاحتفاظ بالكرة والاختراق من العمق، وقولتله كي تستحق أن تلعب عليك أن تستعيد مستواك في الموسم الماضي".

وتابع:" تحدثت مع صالح 10 مرات، واذا نفذ تعليماتي واستعاد مستواه سوف يشارك، وهو يقدم كرة جيدة وطلبت من إدارة النادي أن يبحث عن عرض أخر، وأنا أري أنه الأفضل له المشاركة في نادي أخر لاستعادة مستواه".

وعن تواجد صالح في الأهلي خوقا من انتقاله للزمالك قال:" لا توجدي مشكلة لي من انتقاله للزمالك وأتمناله التوفيق".


إرسل لصديق