الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر
طارق السيد: سيد عبد النعيم احتفل مع لاعبي الزمالك في مقر النادي بعد تسجيل هدف تضييع دوري 2003 على الأهلي حسام عبد المنعم: عدلي القيعي حرضني على الهروب للأهلي بعد توقيعي للزمالك مباشرة شريف عامر يقدم نصائح هامة للمواطنين بعنوان «إزاي تأمن نفسك وتعقم عربيتك».. فيديو حسام عبد المنعم يكشف عن توقع أحمد رمزي بفوز الزمالك لدوري 2003 الشهير قبل خسارة الأهلي من إنبي حسام عبد المنعم: تعلمت الاحترام وحب المكسب من تواجدي في الأهلي قبل لعبي للزمالك خبير اللوائح محمد بيومي يفجر مفاجأة: من حق الأندية عدم منح اللاعبين رواتبهم حال إلغاء المسابقات خبير اللوائح محمد بيومي: لا يمكن مد فترة تواجد أحمد فتحي ورمضان صبحي مع الأهلي لبعد 30 يونيو حال استئناف الدوري حسام عبد المنعم: زعلت أن دوري 2003 اتقال عليه دوري سيد عبد النعيم ومحدش جاب سيرتي حسام عبد المنعم يكشف هل تساهل لاعبي الإسماعيلي أمام الزمالك لحرمان الأهلي من دوري 2003 محافظ البحر الأحمر: آخر فوج سياحي رفض مغادرة الغردقة لشعورهم بالأمان

فـن

بالصور .. هرج وفوضي في حفل محمد رمضان الأول بالساحل

2019-08-24 13:41:39
محمد رمضان
محمد رمضان
إسراء محمد

شهد الحفل الأول للممثل الشاب محمد رمضان حاله من الفوضي والشغب وإنفلاتات أخلاقية ، بسبب سماح الأمن لدخول الجميع بالمجان مما نجم عنه كثير من المشاحنات، وبالرغم من السماح لدخول أكبر عدد بالمجان إلا أن الحضور لم يتجاوز ٤ ألاف، والمعظم غادر في منتصف الحفل.

وعندما بدأ "رمضان" الحفل ووجد عدم تفاعل من الجمهور قرر أن يوقف الحفل عدة مرات.

وحاول أن يهدأ من غضب الجمهور، قائلا: "مضايقين من الجاردات طيب أنا هخصملهم عشرة أيام عشانكم.. يلا نغني بقى"،ولكن دون جدوي.

بل زاد غضب الجمهور من رمضان لعدة أسباب أهمها بسبب ظهوره عاريا في الحفل و تحدثه كثيرا عن نفسه بانه الأفضل و إهانته لعلم مصر بالدعس عليه بحذائه والرقص عليه لغرض الإستعراض.

​​​​​​

يذكر أن رمضان حصل مؤخرا علي تصريح بالغناء من نقابة الموسيقيين بشرط عدم ظهوره عاريا، ولكنه تحداهم وظهر عاريا في حفله


إرسل لصديق