الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

”احنا واحد في وطن واحد” .. مبادرة لحزب مستقبل وطن بالسويس لمواجهة تداعيات فيروس كورونا

2020-04-04 22:17:15
جانب من الفاعليه
جانب من الفاعليه
عبدالله طاهر

تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزبا، وزعت أمانة الحزب بالمحافظة بقيادة المحاسب أخمد خشانة بالتعاون مع رجال الكنيسة بالسويس بتوزيع مواد غذائية وخضراوات على عدد من الأسر للتخفيف من تداعيات الإجراءات الاحترازية الوقائية التى انتهجتها الدولة للحفاظ على المصريين من فيروس كورونا. وتأتي هذا المبادرة التي أطلقها الحزب بعنوان "احنا واحد فى وطن واحد" ضمن المبادرة الأساسية "دايما معاك" التي يبناها الحزب للتعاون للخروج من عنق الزجاجة بنجاح ومساندة الدولة، كما أن الاخوة الأقباط بالسويس لهم حق اصيل على بيت السوايسة فى الدعم والمساندة وقت الازمات فهم شركاء في نجاح المجتمع لمواجهة فيروس كورونا.

ومن جانبه، قال المحاسب أحمد خشانة، إن معانى الوحدة الوطنية تظهر وقت الشدائد مضيفا الى المضى قدما في استمرار تلك الفعاليات والأنشطة التي تكرس وتغرس اواصل المشاركة المجتمعية الفعالة لخدمة أهالى السويس.

وأكد "خشانة"، على المضي قدمًا في تنظيم تلك المبادرات المجتمعية، والتي تهدف لتوفير احتياجات المواطنين بالمجان، فى مثل تلك الظروف.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".


إرسل لصديق

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر