الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

عبد الرحمن مجدي والهداف أحمد كشري ورئيس دكرنس ضيوف برنامج نمبر وان على النهار..الليلة

2020-04-06 14:08:13
سارة رمزي

يحل الهداف أحمد كشري، نجم الكرة المصرية سابقا، ضيفًا على الإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" المذاع على قناة النهار مساء اليوم الإثنين، وذلك للتعليق عن مصير الكرة في مصر بعد تعليق النشاط والكشف عن آخر محطاته التدريبية والتعليق على ملف رباعي الأهلي الكبار.

كما يستضيف برنامج نمبر وان، النجم عبد الرحمن مجدي، في أول ظهور تلفزيوني لجناح الإسماعيلي الدولي المتألق، للحديث عن مشواره مع الاسماعيلي، وطموحه في الاحتراف الخارجي بالإضافة إلى بداية مشواره داخل الساحرة المستديرة ومفاوضات القطبين لضمه، ومسيرته مع المنتخب الاوليمبي وطموحه في الأولمبياد وتطلعاته للانضمام للمنتخب الأول.

ويستضيف نمبر وان في حلقة اليوم، الأستاذ الخضر إبراهيم، رئيس نادي دكرنس، للتعليق على مصير دوري الدرجة الثانية والتعليق على مقترح اتحاد الكرة بهبوط 5 فرق للدرجة الثالثة.

برنامج نمبر وان تقديم الإعلامي عمر ربيع ياسين، ويذاع على قناة النهار في الحادية عشر مساء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، من السبت للأربعاء من كل أسبوع.

يترأس تحرير البرنامج الناقد الرياضي محمد عراقي، ويضم فريق الإعداد كلا من أحمد عبد العال، هاني عبد الصبور، كريم فضل، وأحمد خالد.


إرسل لصديق