جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 02:13 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو محافظ المنوفية إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية تحت رعاية ”القومي للإعاقة”.. انطلاق مؤتمر ”نداء” السادس لدمج وتمكين الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة محافظ الشرقية يستقبل الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري بمكتبه محافظ الدقهلية يكلف لجنة مشتركة بالبدء الفوري في رصف ورفع كفاءة شارع العبور بالمنصورة تفقد المحافظ للمعرض الدائم للسلع الغذائية بحي شرق المنصورة المحافظ يتفقد منافذ بيع الخضروات بالمنصورة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تترأس اجتماع ”صندوق حماية البيئة” الـ24 لدعم التحول للأخضر والمشروعات الصناعية المستدامة محافظ أسيوط يبحث مع نائب وزير الصحة تفعيل جهود تنمية الأسرة وتعزيز الملف السكاني يومين من الضربات تموينية المتلاحقة بالدقهلية مديريات العمل بالمحافظات تواصل جهودها في التشغيل والتدريب وحماية العمال ونشر ثقافة السلامة المهنية أسعار الذهب اليوم الأربعاء

صحة الغربية: إرتفاع حالات الشفاء من مصابى كورونا ل 47  وخروجهم من عزل المدينه الجامعيه

 وكيل وزارة الصحة بالغربية
وكيل وزارة الصحة بالغربية

أعلن الدكتور عبد الناصر حميده، وكيل وزارة الصحة بالغربية، إرتفاع عدد المتعافين، من فيروس كورونا إلى 47 حالة وخروجهم، من عزل المدينه الجامعيه

من جانبه أوضح الدكتور توفيق المنشاوي، مدير العزل، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا، يصل إلى 57 مصابين، وفي انتظار عينه اخرى لتأكد سلبية نتائجهم وخروجهم من العزل الصحي،

وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات وزارة الصحة.

إقرأ أيضاً حالة ذعر بين المواطنين بمنطقة سيجر بطنطا بعد وفاة صيدلى إثر إصابته بكورونا